عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رشوان توفيق يعبر عن استيائه من عدم دعوته لمهرجان القاهرة للدراما.. وأشرف زكي يعتذر له

رشوان توفيق
رشوان توفيق

أعرب الفنان القدير رشوان توفيق عن استيائه الشديد من نقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكي بسبب عدم دعوته لحضور مهرجان القاهرة للدراما الذي أقيم منذ عدة أيام في مركز المنارة للمؤتمرات والمعارض بمنطقة التجمع الخامس.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تعبير الفنان رشوان توفيق عن استيائه من أشرف زكي

حيث قال رشوان توفيق لدكتور أشرف زكي أثناء حلوله ضيفًا في أحد البرامج التلفزيونية المذاعة على شاشة تلفزيون قناة "صدى البلد": "والله أنا حزنت حزن شديد جدًا.. أنا مش بطمع في حاجة ومليش طلبات ولا رغبات ولا حاجة بس أنا زهلت أن أنت مفكرتش تدعيني".

أشرف زكي يعتذر للفنان رشوان توفيق

ومن جانبه، حرص الدكتور أشرف زكي على الاعتذار للفنان رشوان توفيق وكشف عن السبب وراء عدم دعوته، حيث قال خلال مداخلة هاتفية للبرنامج ذاته: "أنا بتكلم من الإمارات وبعتذر لك يا حج وأبوس على دماغك لغاية ما أجيلك لغاية البيت وتعزمني على فنجان شاي، أنا كنت بكلم الحج قبل المهرجان بيوم أو اتنين كنت بكلمه في مسلسل وكنا بنتناقش، احنا موزعين المشاركين في المسلسلات اللي ليهم دعوات على أشخاص، كل شخص مسئول عن دعوة أسرة مسلسل معين، ومسلسل انحراف الشاب اللي المفروض يبلغهم والدته توفت وأنا مكنتش أعرف".

مهرجان القاهرة للدراما

ومن الجدير بالذكر أن الدورة الأولى من مهرجان القاهرة للدراما قد أقيمت يوم 21 من شهر سبتمبر الجاري في مركز المنارة للمؤتمرات والمعارض بمنطقة التجمع الخامس بحضور عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: يسرا، دينا الشربيني، هنا شيحة، رحمة أحمد، نيللي كريم، إلهام شاهين، ليلى علوي، نادية الجندي، أحمد السقا، آسر ياسين، نبيلة عبيد، صبري فواز، جمال سليمان، إيهاب فهمي، محمد علي رزق، عبد الله مشرف، أمير المصري، أحمد مجدي، أكرم حسني، خالد سرحان، صفية العمري، أنوشكا، هبة مجدي، هنادي مهنا، إنجي علي، ريهام عبد الغفور، ولاء الشريف، دنيا عبد العزيز، وغيرهم.

وفي المهرجان تم فاز بجائزة أفضل ممثل الفنان أحمد أمين، وأفضل ممثلة الفنانة منة شلبي، وأفضل ممثل دور تاني الفنان رياض الخولي، وأفضل ممثلة دور تاني الفنانة ندى موسى، وأفضل ممثل صاعد نور النبوي، وأفضل ممثلة صاعدة رحمة أحمد.

تابع موقع تحيا مصر علي