عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فريدة الشوباشي تصف عبدالله رشدي بلفظ خارج على الهواء.. فيديو

فريدة الشوباشي
فريدة الشوباشي

أفصحت كشفت الكاتبة فريدة الشوباشي، عضو مجلس النواب،  عن رأيها في الداعية عبد الله رشدي، عقب أزمته الأخيرة مع السيدة جيهان العراقية والتي اتهمته بهتك عرضها، قائلة : "عبدالله رشدي دا مجانص، وبيقول فتاوي متدخلش دماغي".

تحيا مصر

وأضافت الكاتبة فريدة الشوباشي، عضو مجلس النواب، خلال لقاء تليفزيوني ببرنامج "العنيدة"، المذاع عبر فضائية "الشمس"، مع الإعلامية رقية اليزيدي،:"عبدالله رشدي كل يوم برأي وتصريحاته متخش الدماغ".

الشوباشي: كلام أحمد كريمة ساعات مبيخش مخي

وأوضحت الكاتبة فريدة الشوباشي،أنها تختلف وتتفق في بعض الآراء مع الشيخ أحمد كريمة، معقبة: "في كلام ساعات مش بيدخل مخي، ومرة كنت معاه في برنامج وقولت إن الطفلة مينفعش تتحجب".

وعن رأيها في  الإعلامي عمرو أديب، قالت الكاتبة فريدة الشوباشي،:" في حاجات كتير فيه حلوة وحاجات تانية بيشط فيها".

الشوباشي: مش بحب عبدالناصر أكثر من زوجي 

 وحول تمجيدها للرئيس الراحل جمال عبد الناصر، قالت : "مش بحبه أكثر من زوجي علي الشوباشي بس حب مختلف لأنه زعامة مصرية هو ليه جزء كبير في حياتي ".

وكشفت عن حبها الشديد للدكتورة مايا مرسي رئيس المجلس القومي للمرأة، قائلة: "بحبها جدا وست محترمة وواقفة مع حقوق ومكانة المرأة المصرية وهي نصيرة المرأة في المجتمع".

وتحدثت الكاتبة الصحفية فريدة الشوباشي، عن مهاجمتها للداعية الإسلامي محمد متولي الشعراوي، قائلة: "أنا مكنتش خايفة وأنا بهاجمه".

وأضافت فريدة الشوباشي، :" أنها قرأت تصريح للشعراي وهو يقول إنه سجد لله شكرا عقب هزيمة 67 ورديت عليه في مقال وهو على قيد الحياة وصرحت بأن من يسجد لله شكرا على هزيمة مصر فهو بالضرورة يشكر الله على نصر إسرائيل.

وتابعت:" أنا بحب بلدي ومحدش يقول أنا بسجد شكرا على هزيمة بلدي ولكن ولاده قالولي إحنا بنسجد لله في السراء والضراء، معقبة:"أنا رفضت هذا الفعل لأني مصرية حرة وبحب بلدي وبخاف عليها".

واستنكرت ما فعله الشيخ الشعراوي، بتصريحه بسجوده عقب الهزيمة في 67، قائلة: "لازم يبقى عندي مخ شوية ومعنى السجود بعد الهزيمة إن إسرائيل دولة الخلافة ولا إيه؟".

 

تابع موقع تحيا مصر علي