عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جمال علام يشيد بالمنتخب الأولمبي في ودية بنين

جمال علام
جمال علام

أشاد جمال علام رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة، بالروح التي ظهرت على المنتخب الأولمبي في ودية بنين اليوم، الإثنين، التي فاز بها الفريق بهدفين دون رد  استعدادا لتصفيات أفريقيا المؤهلة لأولمبياد "باريس 2024".

تعليق جمال علام على مباراة مصر أمام بنين

قال جمال علام خلال لقائه مع الجهاز الفني واللاعبين في حضور عامر حسين ومحمد بركات عضوا المجلس: "اليوم شاهدت روح قتالية تبشر بالخير وتعطي دلالات على أننا بصدد ميلاد جيل أولمبي قادر على تحقيق أحلام وطموحات المصريين في هذه المرحلة العمرية المهمة".

تابع علام قائلا: "لايزال أمامكم الكثير، استمروا بنفس الروح والحماس وتأكدوا أنكم جيل واعد وتحية كبيرة للجهاز الفني، الذى يعمل بجد واجتهاد في ظل التواجد المستمر للكابتن محمد بركات مع المنتخب في المعسكر".

مباراة مصر وبنين:

وحقق المنتخب الأولمبي تحت قيادة فنية لميكالي، فوزاً بثنائية على حساب منتخب بنين في المباراة الودية التي جمعت بين المنتخبين مساء اليوم الاثنين الموافق 26 من سبتمبر الجاري على استاد الإسكندرية .

افتتح إياد العسقلاني التسجيل للمنتخب المصري في بداية الشوط الأول عن طريق رأسية من ركنية، ثم أضاف إسلام المزين الهدف الثاني خلال الشوط الثاني، والذي شهد تسجيل هدف من جانب عناصر المنتخب البنيني لكن تم الغائه من جانب حكم الراية بداعي التسلل.

وتعد تلك المباراة هي اللقاء الثاني أمام منتخب بنين، في إطار استعداداته لبطولة أمم إفريقيا المؤهلة لأولمبياد باريس 2024.

وكانت قد انتهت المباراة الأولى أمام المنتخب البنيني نفسه بالتعادل السلبي، والتي جمعت بينهما عصر الجمعة الماضي.

تابع موقع تحيا مصر علي