عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد العوضي يكشف تفاصيل مسلسله الرمضاني 2023: "أنا وياسمين عبد العزيز هنشرفكم"

أحمد العوضي وياسمين
أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز

تحدث الفنان أحمد العوضي خلال لقائه ببرنامج et بالعربي، عن كواليس مسلسله الرمضاني 2023، والذي يشارك فيه بالتعاون مع زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز، مشيرا إلى أن العمل سيكون مفاجأة لجمهوره.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل مسلسل أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز في رمضان 2023

أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز في رمضان 2023

قال أحمد العوضي خلال البرنامج، متحدثا عن تفاصيل مسلسله الذي يجمعه بـ ياسمين عبد العزيز في رمضان 2023: “عندنا مسلسل في رمضان أنا وياسمين، تخجي باذن الله ان احنا نعمل مسلسل قوي وإن شاءالله يبقى مفاجأة للجمهور وشخصية تبقى جديدة على ياسمين، وشخصية تبقى جديدة على أحمد”.

وتابع العوضي حديثه، قائلا: “إن شاءالله نعمل مسلسل ضخم.. الناس مستنية مننا حاجة جامدة وهنشرفهم باذن الله”.

أحمد العوضي صعيدي في رمضان 2023

هذا ويجسد أحمد العوضي خلال رمضان 2023، شخصية صعيد، وذلك وفقا لما صرح به عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”، اذ قال: “١٩ الف اخ واخت توقعو الشخصيه منهم قال في الصح وهختار منهم اتنين يحضرو معايا  التصوير.. اللي جاي  صعيدي ابن سوهاج الصعيد  والاصول والجدعنه والدم الحامي”.

أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز في رمضان

من ناحية أخرى، كانت قد تألق الثنائي أحمد العوضي والفنانة ياسمين عبد العزيز في السباق الرمضاني 2021، من خلال مسلسل “اللي مالوش كبير”، والذي تعاونو به إلى جانب كلا من النجوم دينا فؤاد، خالد سرحان، أحمد سعيد عبد الغني، خالد الصاوي، محمود حافظ، فتوح أحمد، عايدة رياض، أحمد الرافعي، من تأليف السيناريست عمرو محمود ياسين، ومن إخراج مصطفى فكري، حول غزل “ياسمين عبد العزيز” متزوجه من رجل متسلط بعدما أجبرها أهلها على ذلك بسبب ثرائه وهو الفنان خالد الصاوي، تقابل الخديوي “العوضي” الذي يكون هو السبيل الوحيد لإنقاذها زوجا، وبالفعل يستطيع الخديوي انقاذ غزل من زوجها وتقع بينهما قصة حب مشوقة، ولكن ينتهي المسلسل بنهاية مأسوية للغاية بعد وفاة الخديوي على يد أحد العصابات، وحقق العمل نجاحات ساحقة خلال فترة عرضه.

تابع موقع تحيا مصر علي