عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نائب من طراز رفيع وقيادة حزبية مسؤولة.. أحمد عبد الجواد يحقق حالة التفاف شعبي في الشرقية

النائب أحمد عبدالجواد
النائب أحمد عبدالجواد

فعاليات جماهيرية وأدوار إيجابية لتلبية مطالب المواطنين وحل مشكلاتهم

توازن مبهر بين تأدية الخدمات في الدائرة وتفعيل الأدوار البرلمانية بالشيوخ

تملك الدولة المصرية زخيرة من القامات الوطنية التي تقوم بأدوار مشهودة لتحقيق صالح الوطن والمواطن، وياتي في مقدمة الصفوف من هؤلاء، النائب البرلماني والكادر الحزبي الرفيع أحمد عبدالجواد، عضو مجلس الشيوخ، عن محافظة الشرقية، والذي يسخر كافة جهوده لخدمة العمل العام، وآخرها تكريم عدد من أسر الشهداء وحفظة القرأن الكريم والمتفوقين علميآ.

يرصد تحيا مصر الجهود الفائقة التي يبذلها النائب البرلماني النشيط، وحالة التفاعل الهائلة مع مبادراته التي لاتتوقف ضمن موقعه المرموق بحزب الأغلبية مستقبل وطن كنائب لرئيس الحزب ومستشار مخضرم له، ومدافع قوي عن مصالح المواطنين، ومسؤول في حالة استجابة دائمة لمطالب دائرته.

الجهود النوعية والأفكار غير الاعتادية لعبدالجواد

استطاع النائب البرلماني أحمد عبدالجواد، أن يطلق مجموعة من المبادرات وأن يرعى عديد التحركات، التي تستهدف تلبية احتياجات المواطنين، وكان آخرها حفل نهائى دورة كرة القدم بقرية الجديدة، والتي حضرها حشد ضخم من المواطنين من كل شبر بمحافظة الشرقية، ليتوجه بعدها عبدالجواد بالشكر إلى أهالى الجديدة الكرام وعمد وكبار العائلات مركز منيا القمح.

واستطاع النائب أحمد الجواد، أن يوحد المواطنين حول أهداف سامية وأفكار إبداعية في خدمة العمل العام، مواصلا أدواره الهامة داخل وخارج أروقة البرلمان، الأمر الذي أظهره حالة التفاعل الهائلة والاحتفاء البالغ من جانب مئات التعليقات التي انهالت على صور الفعاليات المختلفة التي يقوم بها النائب أحمد عبدالجواد.

الأدوار المجتمعية والجهود البرلماني في آن واحد

يستطيع النائب أحمد عبدالجواد عضو مجلس الشيوخ، أن يحرك كل مايملكه من اختصاصات وأدوات داخل أروقة مجس الشيوخ لقضاء مصالح المواطنين، والتوصل مع كبار المسؤولين، والعمل ليل نهار لتحقيق صالح المواطنين في أدوار مجتمعية شهد لها الجميع، وآخرها تنظيم أقوى حدث فى تاريخ الرياضة بمحافظة الشرقية، والتي جرى وصفها بملحمة تاريخية لأعضاء مجلسي النواب والشيوخ عن حزب مستقبل وطن بقياده النائب العقيد أحمد عبدالجواد.

ولايتوقف أهالي الدائرة عن تداول المنشورات التي تشير إلى الأدوار البرلمانية، والمخاطبات الرسمية من جانب النائب العقيد أحمد عبدالجواد، سعيا لقضاء مصلحة مجتمعية هنا، أو تلبية لاحتياجات مواطنين هناك، متوجها بنفسه وبشكل شخصي لقضاء الحوائج والتأكد من حسن تأدية المهام البرلمانية المطلوبة منه على أكمل وجه.

الصعود المستحق لقيادة وطنية شديدة الإخلاص

أظهرت الفعاليات الرياضية شديدة الضخامة للنائب أحمد عبدالجواد في محافظة الشرقية، أنه صاحب شعبية واسعة، وذهنية فذة وإخلاص وطني تام، الأمر الذي نال على إثره صعود مستحق داخل حزب الأغلبية صاحب القواعد الشعبية الهائلة، حتى بات النائب العقيد أحمد عبدالجواد، نائب رئيس الحزب، وسط ابتهاج شعبي كبير.

ولايتوقف النائب أحمد عبدالجواد، عن تأدية الخدمات المختلفة انطلاقا من موقعه الحزبي الجديد، واستنادا إلى مايملكه من خبرات برلمانية، حيث غلفت الأجواء الحماسية، كافة مدن وقرى الشرقية، ضمن الفعاليات الرياضية الموسعة، والتي استطاعت جذب الشباب، وإسعاد الكبار، والتوجه مباشرة بما فيه الصالح العام للمواطنين، في تذكير واضح بامتلاك البلاد لكوادر مرموقة تساعد على العبور إلى الجمهورية الجديدة.

تابع موقع تحيا مصر علي