عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

على نايل سات.. تردد قناة dmc دراما الجديد 2022

تردد قناة dmc دراما
تردد قناة dmc دراما الجديد 2022

تردد قناة dmc دراما الجديد 2022.. تصدرت محركات البحث تردد قناة dmc دراما الجديد 2022  نظرًا لشعبيها الكبيرة، بالمسلسلات المتنوعة والتي تتميز بجودة صورة عالية.

تحيا مصر يرصد لكم في هذا الصدد تردد قناة dmc دراما الجديد 2022 وذلك خلال السطور القادمة 

تردد قناة dmc دراما الجديد 2022

يرجع السبب في ازدياد ازدياد معدلات البحث عن  تردد قناة dmc دراما الجديد 2022 ، إعلان المجموعة عبر قنواتها المختلفة، عن توقف البث على الترددات القديمة وذلك بداية من شهر يونيو الماضي لنفس العام.

وقد استطاعت قناة dmc دراما الاستحواذ على اهتمام الجماهير بسبب عرضها لعدد من المسلسلات الحصرية المشهورة بشكل كبير والمناسبة لجميع الفئات العمرية، ومنها أبو العروسة، وغيرها.

مسلسلات قناة dmc دراما الجديد 2022

وتعرض قناة dmc دراما عدد من المسلسلات المشهورة، منها: مسلسل نصيبي وقسمتك 4 الذي تدور قصته حول حكايات اجتماعية مختلفة، في كل حكاية يتناول قضية من قضايا المجتمع ومن تلك الحكايات، حكاية النظارة البيضاء التي تتحدث عن المخترع فخر الذي يتمكن من اختراع نظارة تترجم له مشاعر من حوله ليكتشف مدى زيف وخداع كل من يحيط به، وفي هذا الجزء أيضا عدة حكايات أخرى.

ومسلسل رأفت الهجان 1 الذي تدور قصته حول الجزء الأول من الملحمة الوطنية المستوحاة من قصة الجاسوس المصري “رفعت علي سليمان الجمال” الذي تم زرعه داخل المجتمع اﻹسرائيلي للتجسس لصالح المخابرات المصرية، يقوم “محمود عبد العزيز” بدرو رفعت الجمال أو رأفت الهجان.

ومسلسل ابن اصول الذي تدور قصته حول “هشام” من عائلة ثرية يعمل في تجارة الألماس مع والدته يُصاب بهلاوس ويظن أن بعض الأشخاص يحاولون قتله، ويسعى لإقناع عائلته بما يعتقد، إلا أنه يكتشف أن جده متورط، وإذا بالأحداث تنقلب رأسًا على عقب.

تردد قناة dmc دراما الجديد 2022

وتردد قناة  dmc دراما الجديد 2022 على القمر الصناعي نايل سات، تكون كالآتي وبخطوات بسيطة.

إقرأ أيضا: إيمي طلعت زكريا للقائمين على وضع مقتنيات والدها بالمتحف: "شكرًا على الإهتمام"

حيث أن التردد : 12092، ويكون معدل الترميز: 27500، أما عن الاستقطاب: رأسي، وبعد ذلك يكون معامل تصحيح الخطأ: 5/6 وبعد إكمال تلك الخطوات تضاف القناة للقائمة الخاصة بك.

تابع موقع تحيا مصر علي