عاجل
الجمعة 09 ديسمبر 2022 الموافق 15 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

متفوقاً على مودريتش.. فالفيردي يحصد جائزة لاعب الشهر في ريال مدريد

فالفيردي
فالفيردي

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني، فوز لاعبه الأوروجوياني فيدريكر فالفيردي بجائزة لاعب الشهر عن شهر سبتمبر على المستويين المحلي والأوروبي.

تحيا مصر

فالفيردي لاعب الشهر في ريال مدريد:

وتفوق فالفيردي على كل من الكرواتي لوكا مودريتش، والبرازيلي فينيسيوس جونيور، والبرازيلي رودريجو ومواطنه تشواميني.

وقدم فالفيردي مستوى مميز مع الميرنجي في البطولات المختلفة، وتمكن من تسجيل 5 أهداف خلال الشهر الجاري، بواقع هدفين في التشامبيونزليج و3 أهداف في الليجا الإسبانية.

وساهم فالفيردي في تحقيق آخر فوز لفريقه قبل فترة التوقف الدولي، على حساب فريق أتليتكو مدريد بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الليجا الإسبانية.

كما أن فالفيردي سجل في فوز الريال بنتيجة هدفين نظيفين على حساب فريق لايبزج في بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي.

مباراة ريال مدريد وبرشلونة:

ويواصل الريال استعداداته لمواجهة فريق أوساسونا في الجولة السابعة من بطولة الدوري الإسباني يوم 2 أكتوبر الجاري، ثم يخوض لقاء آخر في البطولة الأوروبية ، وبعدها سيكثف استعداداته لمواجهة فريق برشلونة في كلاسيكو الأرض في الرابعة عصر يوم الأحد الموافق 16 من أكتوبر المقبل على ملعب سانتياجو برنابيو.

ترتيب ريال مدريد في الدوري الإسباني

ويحتل الملكي صدارة الليجا الإسبانية بواقع 18 نقطة جمعهما من الفوز في أول 6 جولات في البطولة، ولم يتعرض لأي هزيمة أو تعادل في انطلاقة تعد هي الأقوى له متفوقاً على جميع الأندية في الدوريات الخمس الكُبرى.

ويأتي خلف الريال، نادي برشلونة برصيد 16 نقطة جمعهما من خلال الفوز في 5 مواجهات ، وتعادل خلال مواجهة وحيدة أمام فريق رايو فاليكانو بنتيجة سلبية.

تابع موقع تحيا مصر علي