عاجل
الأحد 27 نوفمبر 2022 الموافق 03 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

عبدالظاهر و عبدالهادي يضعا حجر الاساس لامتداد نادي علميين الدقهليه

وضع حجر الأساس لامتداد
وضع حجر الأساس لامتداد النادي الاجتماعي لنادي العلميين

وضع النائب جمال عبدالظاهر، عضو مجلس النواب، حجر الأساس، لامتداد النادي الاجتماعي لنادي العلميين، اليوم، علي نيل المنصورة.

تحيا مصر

النائب طارق عبدالهادي يشارك في وضع حجر الأساس 

وشارك في وضع حجر الاساس،والنائب طارق عبدالهادي، عضو مجلس النواب، والمهندس أحمد توفيق رئيس مجلس ادارة شركة السماد.

ويأتي ذلك بحضور لفيف من العلميين بالدقهلية، والحارس القضائي للنقابة عماد شمس،  والدكتور صلاح النادي الأمين العام.

و صرح الدكتور أحمد عبيه نقيب العلميين بالدقهلية، أن النقابه حصلت علي الأرض الملاصقه للنقابه بعد موافقه الفريق  كامل الوزير - وزير النقل والمواصلات حيث ان تلك القطعه مملوكه لسكه حديد مصر.

ووجة عبيه، الشكر والتقدير للوزير و للهيئه البرلمانية لحزب مستقبل وطن، مضيفا أن القطعه المضافة ستكون تراس اجتماعي للاعضاء.

الدكتور أحمد أمين حمزة  يزور نقابة العلميين بالدقهلية

وكان قد استقبل الدكتور أحمد عبيه نقيب العلميين بالدقهلية ، الدكتور أحمد أمين حمزة رئيس جامعة المنصورة و رئيس الجامعة البريطانية السابق و عميد كلية العلوم الأسبق ، وذلك في إطار زيارته للنقابة ، كما كان في استقبال رئيس جامعة المنصورة ، النائب اللواء جمال عبدالظاهر ومجموعة  من رموز العلميين منهم الدكتور ماهر عامر وكيل كليه العلوم و الدكتور مجدي الكرداوي أمين نقابة العلميين بالدقهلية السابق و من العلميين وتلاميذه الدكتور ولاء فتحي زميل الفيزياء الإشعاعية بمركز الأورام .

ويذكر أن الدكتور أحمد أمين حمزة ، صرح بأن  نقابة العلميين في عهد الدكتور عبيه تمر بأزهى عصورها وأنه لم يتًخيل أن تكون النقابة بهذا المستوى .

وثمن رئيس جامعة المنصورة ، ما تقدمه النقابة الفرعية لأعضائها من مؤتمرات علمية و دورات تأهيلية لسوق العمل، بالإضافة إلى الأنشطة الاجتماعي. 

كما اشاد الدكتور أحمد أمين حمزة ، بشخص الدكتور أحمد عبيه ، قائلا: شخصية منظمة وقادرة علي القيادة وأنه يستحق المكانه التي وصل إليها .

تابع موقع تحيا مصر علي