عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اخر مستجدات نادي الأهلي اليوم وأخبار الصفقات

الأهلي
الأهلي

اخر مستجدات نادى الأهلي اليوم وأخبار الصفقات.. من المقرر أن يعودالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لتدريباته الجماعية على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك بعدما خاض الفريق مرانه بالأمس بفرع مدينة نصر، وذلك ضمن استعداداته لمواجهة فريق الاتحاد المنستيري في ذهاب دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

اخر مستجدات نادى الأهلي اليوم وأخبار الصفقات

تعاقد النادي الأهلي مع 3 لاعبين حتى الآن في سوق الانتقالات الصيفية 2022، الأول هو برونو سافيو لاعب نادي بوليفار البوليفي، وانضم بعقد مدته 3 سنوات، كما انضم ثنائي سيراميكا كيلوباترا شادي حسين ومصطفى ميسي بعقدٍ يمتد لخمس سنوات.

ومن ناحيه اخري، كشف الدكتور طارق سليمان، رئيس الجهاز الطبي بمنتخب مصر الأوليمبي لكرة القدم، أن إصابة مصطفي ميسي التى لحقت به فى مباراة بنين الودية عبارة عن كدمة فى عضلة السمانة ولا تدعو للقلق".

عدلي القيعي

وعقد النادي الأهلي، أمس الإثنين، الجمعية العمومية لشركة الأهلي لكرة القدم اجتماعها غير العادي بحضور الممثلين القانونيين، فيما و بدأ الاجتماع بمناقشة جدول الأعمال وفقًا للائحة النظام الأساسي.

وقد وجاء بين بنوده اختيار مجلس إدارة جديد للشركة يتولى مقاليد الأمور خلال الفترة المقبلة، وتم التكليف والتشكيل على النحو التالي:

تعيين عدلي القيعي، رئيسًا والذي تقلد العديد من المناصب الإدارية داخل النادي على مدار ما يزيد على خمسين عامًا قضاها في خدمة الأهلي، سواء عضوًا بمجلس الإدارة، أو مديرًا تنفيذيًّا، أو مشرفًا على النشاط الرياضي، أو مسئولًا عن ملف التعاقدات، أو مديرًا للتسويق والاستثمار.

موعد مباراة الأهلي ضد الاتحاد المنستيري

وحرص كولر خلال المحاضرة على الحديث مع اللاعبين في كافة الجوانب الفنية والخططية الخاصة بالتحضير خلال فترة الإعداد للموسم الجديد، والذي يبدأ بمواجهة الاتحاد المنستيري في تونس يوم 9 أكتوبر المقبل في ذهاب دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا.

نتيجة مباراة الأهلي ضد بتروجيت

وفاز الأهلي في أولى تجاربه الودية على بتروجت ٥-١، بينما يخوض الفريق المباراة الودية الثالثة خلال فترة الإعداد أمام طلائع الجيش يوم 29 سبتمبر الجاري.

ومن ناحيه اخري، أعلن النادي الأهلي، أمس الإثنين، التعاقد مع الكوبي يوندر جارسيا للفريق الأول لكرة الطائرة "رجال" بالنادي الأهلي لتدعيم صفوف الفريق خلال الموسم الجديد.

اقرأ أيضاً

موعد مباراة منتخب مصر القادمة ضد ليبيريا و القنوات الناقلة 

تابع موقع تحيا مصر علي