عاجل
الجمعة 09 ديسمبر 2022 الموافق 15 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

طعن واحد على انتخابات «عليا الوفد» في اليوم الثالث

لجنة تلقي الطعون
لجنة تلقي الطعون في انتخابات الهيئة العليا

أعلنت لجنة تلقي الطعون في انتخابات الهيئة العليا و سكرتارية الهيئة الوفدية برئاسة حسين حلمي وعضوية سمير عيد خميس ومحمد حسين صادق عن تلقي طعن واحد في اليوم الثالث من عملها، ليصبح العدد الإجمالي "طعنين" على مدار 3 أيام.
تحيا مصر

بدأت لجنة تلقي الطعون في انتخابات الهيئة العليا و سكرتارية الهيئة الوفدية عملها صباح اليوم في تمام العاشرة صباحا، وانتهت في تمام الرابعة مساءً.

وتستمر اللجنة في عملها يوميًا في تمام العاشرة صباحا وحتى الرابعة مساءً حتى الخميس المقبل، باستثناء يوم الخميس المقرر فيه غلق باب تلقى الطعون حيث ينتهي العمل فيه في تمام الخامسة مساءً. 

ومن المقرر أن تُعلن بعدها قائمة الأسماء النهائية بالترتيب الأبجدي والأرقام بعد انتهاء فحص الطعون.

رئيس الوفد: سنجري انتخابات ديمقراطية تليق بالحزب

وكان قد تفقد الدكتور عبد السند يمامة رئيس حزب الوفد، سير عمل لجنة تلقي طلبات الترشيح لخوض انتخابات الهيئة العليا بحزب الوفد.

وثمن رئيس الوفد، دور اللجنة مشيرا إلي أن اللجنة هي نفسها التي شاركت في الانتخابات الأخيرة للحزب طوال الفترات الماضية شهد لها الجميع بالنزاهة.

وأضاف رئيس الوفد أن الشروط التي تم وضعها ومبلغ التبرع نفس الشروط والمبلغ المعمول به في انتخابات الوفد الأخيرة، لان هذه التبرعات ترجع للحزب وأعضاء الهيئة العليا منوط بهم تحمل مسئولية الحزب خاصة أن الحزب يقوم كل شهر بتوفير مبلغ مليون جنية مرتبات للعاملين بالجريدة لذلك هناك دورا كبيرا على أعضاء الهيئة العليا والمكتب التنفيذي خلال الفترة القادمة .

وأكد رئيس الوفد، أنه على مسافة واحد من جميع المرشحين، لافتا أن أهم ما في الأمر هو خروج الانتخابات بشكل يليق بحزب الوفد الذي يؤمن بالديمقراطية .

وأشار رئيس الوفد، أنه خاض انتخابات رئاسة الحزب في مارس الماضي وكان رئيس الحزب في ذلك الوقت المستشار بهاء أبوشقة وتمت الانتخابات في مشهد ديمقراطي ولم يتدخل في العملية الانتخابية وكانت اللجنة هي المسئولة عن كل شئ وكانت انتخابات شهد لها الجميع وهذا هو حزب الوفد الذي تأسس على الديمقراطية.

تابع موقع تحيا مصر علي