عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

غدًا.. رامي جمال ونداء شرارة في ضيافة برنامج "سهرانين"

رامي جمال ونداء شرارة
رامي جمال ونداء شرارة

يحل المطرب رامي جمال والمطربة نداء شرارة غدًا الخميس الموافق 29 من شهر سبتمبر الجاري وبعد غد الجمعة ضيوفًا في برنامج "سهرانين" الذي يقدمه النجم أمير كرارة على شاشة تلفزيون قناة "أون" في تمام الساعة العاشرة مساءً.

تحيا مصر يرصد تفاصيل حلول رامي جمال ونداء شرارة في ضيافة برنامج سهرانين

حيث نشرت قناة "أون" عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" صورًا من الحلقة، وعلقت عليها قائلة: "ميعادنا بكرة وبعده مع النجم رامي جمال والمطربة نداء شرارة في حلقة جامدة جدًا من سهرانين مع أمير كرارة  الساعة 10 مساءً على شاشة ON.. استنونا".

أخر أعمال رامي جمال

ويذكر أن أخر أعمال المطرب رامي جمال أغنية "سيبنا بعض" التي تم طرحها عبر القناة الرسمية لشركة نجوم ريكوردز يوم 11 من شهر أغسطس الماضي، وقد حققت الأغنية منذ طرحها وحتى الآن أكثر من 942 ألف مشاهدة.

وتعد الأغنية من كلمات وألحان رامي جمال، وتوزيع أحمد عبد السلام، وتقول كلماتها: “سيبنا بعض، سيبنا بعض وروحنا ومشينا خدنا وعد ننسى بالأيام ولا نسينا عشنا بعد، عدى وقت كتير وحنّينا قولنا نرجع تاني مرتحناش سيبنا بعض، سيبنا بعض وروحنا ومشينا خدنا وعد ننسى بالأيام ولا نسينا عشنا بعد، عدى وقت كتير وحنّينا قولنا نرجع تاني مرتحناش سلام سلام وخلاص، كلام زمان ازاي نسيته ازاي قدرت تعيش أنا قولت كل الناس، تبيعني وأنت هتشتريني دا غيرك أنت مليش خسارة فيك إحساس أنت متستاهلوش سلام سلام وخلاص، كلام زمان ازاي نسيته ازاي قدرت تعيش أنا قولت كل الناس، تبيعني وأنت هتشتريني دا غيرك أنت مليش خسارة فيك احساس أنت متستاهلوش".

أخر أعمال نداء شرارة

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال المطربة نداء شرارة أغنية "أحب اسمي" التي تم طرحها يوم 24 من شهر أغسطس الماضي عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي "يوتيوب"، وقد حققت الأغنية منذ طرحها وحتى الآن أكثر من 647 ألف مشاهدة.

وتعتبر الأغنية من كلمات إيهاب غيث، وألحان محمود أنور، ومن كلماتها: “لو تنادي بصوتك إسمي .. قلبي يسبقني عليك من ضلوعي يفز يركض .. صوب ايدينك يروح حتى عيني وكل ما فيني .. آمر وكـلـي اجيك نظرة وحدة تشفي روحي .. من عذاب ومن جروح”.

تابع موقع تحيا مصر علي