عاجل
الجمعة 09 ديسمبر 2022 الموافق 15 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد السعدني يكشف سبب ابتعاد والده عن الأضواء: قرر العيشة في هدوء.. وبتمنى الناس ترحمنا

أحمد السعدني ووالده
أحمد السعدني ووالده

كشف الفنان أحمد السعدني عن سبب ابتعاد والده عن الأضواء، الفترة الأخيرة، خلال داخلة هاتفية له ببرنامج “المساء” مع الإعلامي رامي رضوان.

تحيا مصر يرصد لكم أسباب ابتعاد صلاح السعدني عن الأضواء

وقال أحمد السعدني: والدي متابع لكل حاجة، وهو دلوقتي مايل للهدوء والسلامة، وهو من 5 أو 6 سنين، خد قرار نهائي للعيشة في هدوء، وأنا نفسي بفكر في الموضوع ده من دلوقتي.. وبتمنى الناس ترحمنا عشان اللي بيكتب كلمتين على السوشيال ميديا ده بيفرقوا في نفسية الإنسان عمومًا مش الفنان بس.. والرحمة حلوة يا جماعة.

شائعة زواج أحمد السعدني ومي عز الدين

ويذكر أن تجددت شائعة زواج مي عز الدين من أحمد سعد، دون وجود سبب معين لـ تداول تلك الشائعة، وتجعل مي عز الدين في صدارة مؤشرات البحث كل فترة رغم قلة تواجدها على ساحات مواقع التواصل الإجتماعي.

ويرجع سبب شائعات زواج مي عز الدين من الفنان أحمد السعدني بسبب علاقة الصداقة القوية التي تجمعهما، خاصة بعد مسلسلهم الدرامي وعد، الذي عرض في رمضان 2016.

ولكن ما انتشار تلك الشائعة في كل مرة لا يلبث إلا أننا نتذكر أحمد السعدني وولائه الشديد لـ زوجته التي رحلت في وقت مبكر، وحرصه الدائم على توجيه رسائل لها عبر صفحاته المختلفة بمواقع التواصل الإجتماعي، فضلا عن بكائه أثناء الحديث عنها في البرامج التليفزيونية.

أخر أعمال أحمد السعدني 

وكانت آخر أعمال أحمد السعدني الدرامية مسلسل"بطلوع روح" وجاءت أحداث المسلسل مشوقة، حيث دارت الأحداث حول زوجين، تنشأ بينهم قصة حب فى الجامعة وتكلل بالزواج، إلا أن الزوج تحدث تغيرات بعد أن يصبح متشدًدا دينيا، ويخدع زوجته بالسفر إلى تركيا للاحتفال بعيد زواجهما.

ويضم مسلسل بطلوع روح العديد من الجنسيات ضمن الممثلين القائمين، سواء جنسيات مصرية، أو سورية، أو اردنية، أو عراقية.

شارك فى بطولة مسلسل بطلوع الروح كلًا من: أحمد السعدنى، منة شلبى، إلهام شاهين، محمد حاتم، دياموند عبود، عادل كرم، والمسلسل من تأليف محمد هشام عبية، وإخراج كاملة أبو ذكرى.

تابع موقع تحيا مصر علي