عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصرع وإصابة 4 أشخاص فى انقلاب جرار زراعى بمقطورة ببني سويف

إسعاف أرشيفية
إسعاف أرشيفية

شهد طريق أبو صالح القديم الصحراوي الشرقي، وقوع حادث انقـ ـلاب جرار زرعي بمقطورة أسفر عن مصر شخص وإصابة 3 أخرين، وتم تحرير محضر بالواقعة.

تحيا مصر 

البداية عندما تلقى اللواء أسامة حلمي، مساعد وزير الداخلية مدير أمن بنى سويف، إخطاراً من غرفة عمليات مديرية الأمن يفيد بوقوع حادث انقـ ـلاب جرار زراعي أدى إلى مصرع وإصابة 4 أشخاص وعلى الفور تم استدعاء سيارات الإسعاف.

بيانات المصابين 

وأصيب في الحادث كلا من «صدام عبيد»،  13 سنة، وبه إشتباه كسر في العمود الفقري، وجروح وسحجات متفرقة بالجسم، واشتباه مابعد الإرتجاج، و«محمود محمد»، 15 سنة، وبه إشتباه كسر في القدمين، وإشتباه كسر في الزراعيين، وجروح وسحجات متفرقة بالجسم، و«علام علم علام»، 15 سنة،  وبه إشتباه كسر في القدم اليمنى، واشتباه كسر في الذراع الأيسر،  وجروح وسحجات متفرقة بالجسم.

وتم إجراء الإسعافات الأولية اللازمة لهم، وإجراء الفحوصات الطبية للوقوف على مدى إصابتهم ودرجة الإصابة التي تعرضوا لها خلال الحادث. 

بيانات المتوفي

واستقبلت مشرحة المستشفى الجامعى،«عاشور وليد»، 14 عام، جثة هامدة، وتم استدعاء الطبيب الشرعي لإجراء الكشف الطبي عليه، والوقوف على ملابسات الواقعة، وأسباب الوفاة، وتم إيداع الجثة بالمستشفى لحين تسليمها إلى ذويها، وجار تحرير محضر بالواقعة.

مصرع 5 أطباء إثر حادث انقـ ـلاب سيارة ملاكي في بحر بالشرقية

وعلى جانب أخر استقبل مستشفى فاقوس بمحافظة الشرقية اليوم 5 أطباء جثث هامدة إثر حادث انقـ ـلاب سيارة ملاكي ببحر أبو الأخضر الواقع بين مركزي فاقوس والحسينية، وتم التحفظ على جثثهم بمشرحة المستشفي تحت تصرف النيابة العامة.

تلقي اللواء محمد صلاح مدير أمن الشرقية، إخطاراً من اللواء محمد الجمسي مدير المباحث الجنائية بورود إشارة من مستشفي فاقوس تفيد استقبال 5 أطباء جثث هامدة إثر حادث انقلاب سيارة ملاكي ببحر أبو الأخضر، وتم التحفظ على الجثث.

وانتقل على الفور ضباط مباحث مركز شرطة فاقوس إلى محل الحادث، وتبين من الفحص وفاة " دكتور أحمد السيد عزت"، والدكتور "أحمد أشرف محمد شعلان"، والدكتور "محمد أيمن الشريف"، والدكتور "كريم أحمد السيد"، وجاري البحث عن مفقود آخر، حيث وقع الحادث نتيجة انقلاب سيارة ملاكي ببحر أبو الأخضر بقرية قنتير التابعة لدائرة المركز، وتم نقلهم إلى مشرحة مستشفى فاقوس تحت تصرف النيابة العامة.

تابع موقع تحيا مصر علي