عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على مواعيد مسلسل أعمل أيه على dmc بعد نجاح أول حلقاته

أعمل أيه
أعمل أيه

مواعيد مسلسل أعمل أيه على dmc.. يبحث العديد من المشاهدين على مواعيد مسلسل أعمل أيه على dmc وذلك بعدما حققت حلقاته الأولى نجاحات ساحقة منذ العرض الأول لها.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير مواعيد مسلسل أعمل أيه على dmc

مواعيد مسلسل أعمل أيه على dmc

وتأتي مواعيد مسلسل أعمل أيه على dmc من يوم السبت إلى الخميس أسبوعيا في تمام الساعة الثامنة مساء، على أن تكون إعادة المسلسل في الساعة الثانية من صباح اليوم، والساعة الثالثة عصرا.

كما تأتي مواعيد مسلسل أعمل أيه على dmc دراما في تمام الساعة الحادية عشر مساءً، على أن تكون الإعادة في تمام الساعة الثامنة من صباح اليوم التالي والخامسة عصرا.

قصة مسلسل أعمل أيه

وزاد البحث عن مواعيد مسلسل أعمل أيه  على dmc بسبب قصة المسلسل التي خطفت الجمهور منذ أولى حلقاته، ودارت أحداث العمل في 45 حلقة حول قضايا إجتماعية هامة، تشغل أذهان الجمهور ويتعرض لها كل بيت مصري بشكل يومي ومستمر، الأمر الذي جعل المسلسل يناسب المشاهدين.

ويعد مسلسل أعمل أيه من بطولة صابرين، خالد الصاوى، ندى بسيونى، دنيا المصرى، نور ايهاب محمد مهران، طارق عبد العزيز، سامية الطرابلسى، نهال عنبر، صبرى عبد المنعم، أحمد جمال سعيد، أيمن عزب، ريهام الشنوانى، حمدى هيكل، مفيد عاشور، محمود الشرقاوى.

أخر أعمال خالد الصاوي الدرامية

من ناحية أخرى، كانت أخر أعمال الفنان خالد الصاوي الدرامية، قبل مسلسل أعمل إيه، مشاركته في مسلسل “الثامنة”، أول الأعمال الفنية من تأليف المستشار تركي أل الشيخ، والذي تم عرضه على منصة شاهد الإلكترونية، وحاز على إرشادات عدد كبير من الجمهور والنقاد، وشارك في بطولة مسلسل الثمانية نخبة من نجوم الفن المصريين والسعوديين، وهم  أسر ياسين وخالد الصاوي ومحمد علاء وريم مصطفى، فضلا عن ظهور خاص لمحمد ممدوح وغادة عادل.

وشارك خالد الصاوي أيضا في مسلسل “الاختيار 2”، بدور خيرت الشاطر، أحد قياديين جماعة الإخوان الإرهابية، والذي حقق خلاله نجاحات ساحقة بسبب قدرته على تقمص الشخصية بامتياز بأراء من الجمهور والنقاد.

اقرأ أيضاً

تعرف على أبطال فيلم مرزوق وايتو لـ محمد رمضان وعمرو محمود ياسين 

تابع موقع تحيا مصر علي