عاجل
الأحد 04 ديسمبر 2022 الموافق 10 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

السيطرة على حريق بمنزل في بني سويف

حريق أرشيفية
حريق أرشيفية

تمكنت قوات الحماية المدنية، اليوم الخميس، من السيطرة على حريق شب داخل منزل بعزبة رشوان التابعة لقرية كوم ابو خلاد دائرة مركز ناصر شمال محافظة بني سويف، حيث أسفر الحريق عن إصابة سيدة في بداية العقد الخامس بإختتاق وتم نقلها بسيارة إسعاف إلى المستشفى لتلقي الإسعافات الأولية والعلاج اللازم.

تحيا مصر

البداية عندما تلقى اللواء أسامة حلمي مدير أمن بني سويف مساعد وزير الداخلية إخطارًا من غرفة عمليات شرطة النجدة يفيد بنشوب حريق داخل منزل بعزبة رشوان التابعة لمركز ناصر شمال المحافظة، أسفر عن إصابة سيدة اربعينية بإختتاق.

قوات الحماية المدنية 

ووجه مدير الأمن بسرعة انتقال قوات الحماية المدنية على رأس سيارات الإطفاء والإسعاف إلي موقع البلاغ للسيطرة على النيران ومنع امتدادها إلي المنازل المتاخمة، ونقل المصابه إلي اقرب مستشفى وتقديم أوجه الرعاية الطبية اللازمة لها، مع إتخاذ كافة الإجراءات القانونية المتبعة للوقوف على أسباب الحريق 

على الفور انتقلت قوة من رجال الحماية المدنية على رأس 3 سيارات إطفاء، ودفع مرفق هيئة الإسعاف بـ 4 سيارات إلي موقع الحريق وتمت السيطرة عليه بمساعدة الأهالي.

وعند الإنتقال تبين إصابة «عبير. ع.س» 40 عامًا، مصابه بإختناق، نقلتها سيارة إسعاف إلي مستشفي بني سويف الجامعي لتلقي الإسعافات الأولية والعلاج اللازم.

إصابة 5 طباخين في انهيار سقف منزل ببني سويف

وعلى جانب أخر شهد مركز ومدينة الواسطى شمال بنى سويف، إصابة  5 طباخين  إثر انهيار سقف منزل مكون من دور واحد بقرية ميدوم، أثناء قيامهم بتجهيز استعدادات الوجبات الغذائية لأحد الأفراح بالقرية،  وتم استدعاء سيارات الإسعاف لنقلهم إلى المستشفى.

وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف ببني سويف إلى محل الحادث عقب إخطار من إدارة النجدة بالمحافظة والأهالى وتم نقل المصابين إلى مستشفى الواسطى المركزي، لتلقي العلاج اللازم لهم. 

أسماء المصابين 

وأسفر الحادث عن إصابة كلا من «محمد سيد رياض»، 35 سنة، مقيم بمركز  الواسطى،  وبه جرح قطعي بالراس طوالي حوالي 5سم، و«نبيل محمود»، 44 سنة، الواسطى، وبه إشتباه كسر في الفقرات القطنية، و«عبد الغني سعد»، 38 سنة، مقيم بمركز  إهناسيا المدينة، وبه كدمات بالصدر، واشتباه كسر في الضلوع، و«احمد رمضان»، 37 سنة، مقيم بمركز الواسطي، وبه جروح وسحجات بالوجه واليدين، و«محمد رجب سيد»، 40 سنة، مقيم بمحافظة الفيوم، وبه جروح وسحجات متفرقة بالجسم، من إثر انهيار سقف  المنزل بقرية ميدوم أثناء الاستعداد لتجهيز فرح.

تابع موقع تحيا مصر علي