عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024 الموافق 07 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جامعة المنصورة الأهلية تنظم يومًا تعريفيًا لطلاب الجامعة الجُدد ببرامج ونُظم الدراسة

جامعة المنصورة الأهلية
جامعة المنصورة الأهلية

 

نظمت جامعة المنصورة الأهلية، اليوم الخميس، يومًا تعريفيًا لطلاب الجامعة الجُدد ببرامج ونُظم الدراسة، استعدادًا لبدء الدراسة بالعام الجامعي الجديد 2022/2023، وذلك بمقر الجامعة بمدينة جمصة.

تحيا مصر 

 

وكان في استقبال الطلاب الدكتور محمود محمد المليجي القائم بأعمال رئيس جامعة المنصورة، وعدد من مُنسقي البرامج لكليات الطب وطب الأسنان والصيدلة والهندسة وأعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة والعاملين، للمُشاركة في تنظيم الأسبوع التعريفي بالجامعة.

جامعة المنصورة الأهلية 

ومن جانبه، أكد الدكتور محمود أبوالمجد المُتحدث الرسمي للجامعة، بأنه تم تنظيم جولة لكافة منشآت الجامعة؛ ليتعرف الطلاب على أماكن المدرجات والقاعات الدراسية والمعامل، وكذلك ليتعرفوا على التجهيزات التكنولوجية المُختلفة، والمستلزمات والأدوات التي يوفرها المعرض المُقام على هامش الأسبوع التعريفي؛ لتوفير احتياجات الطلاب من المُستلزمات والأدوات التي سيتم استخدامها داخل معامل الجامعة، كما تفقد الطلاب أماكن التسكين بمدينة جمصة؛ للاطمئنان على مستوى الإقامة المُتميز بالغرف.

اليوم التعريفي لجامعة المنصورة الأهلية 

وشهد اليوم التعريفي استعراض خطة استقبال الطلاب خلال الأسبوع التعريفي الأول داخل مباني جامعة المنصورة الأهلية بدءًا من السبت الموافق 1 أكتوبر القادم.

تابع موقع تحيا مصر علي