عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نادية الجندي: لو اتجوزت هنكر ليه.. ومحمد مختار لولايا مكنش بقى منتج

نادية الجندي
نادية الجندي

كشفت النجمة نادية الجندي عن رأيها في شائعات الزواج التي تتعرض لها، حيث أوضحت إنها إذا تزوجت أو ارتبطت فلن تخفي على الجمهور لأن ذلك يعتبر حقها في الحياة.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تصريحات نادية الجندي عن الزواج

وقالت نادية الجندي في حلقتها مساء أمس ببرنامج “حبر سري”: “كل يوم بيقولوا نادية الجندي اتخطبت نادية الجندي هتتجوز.. ولو فيه حاجة أنا هنكرها ليه.. دا حقي في الحياة زي أي إنسان في الدنيا من حقه يحب ويتجوز.. يعني مش بعمل حاجة مختلفة عن البشر”.

مواصفات الرجل الذي تتمنى نادية الجندي الارتباط به

ومن جانبه، كشفت النجمة نادية الجندي الستار عن مواصفات الرجل الذي تتمنى الارتباط به، حيث قالت لـ برنامج “حبر سري”: “أنه يكون راجل وأحس أنه قد المسئولية وحنون وأحس بالأمان معاه ويكون صادق في مشاعره وعلى خلق.. ومفيش قانون بيقول فيه سن معين للجواز ولكن هي مواصفات سواء في أي سن”.

نادية الجندي تكشف عن دورها في دخول محمد مختار مجال الانتاج السينمائي

ومن ناحية أخرى، أكدت النجمة نادية الجندي على أنها كانت السبب وراء دخول طليقها محمد مختار إلى مجال الإنتاج، حيث قالت: “احنا كنا بنكمل بعض هو كمنتج أنا دخلته هذا الوسط لأنه كان راجل دبلوماسي وحب صناعة السينما من خلالي.. ولولايا مكنش بقى منتج وهو معترف بكدا لأنه حب التمثيل من خلالي وهو مكنش له خالص في التمثيل ولا في الفن ولا في حاجة خالص”.

وأضافت الجندي قائلة: “وهو كمنتج دخل المجال حبا فيا وشاف قد ايه انا بتعب كمنتجة في فيلم ليالي ياسمين عشان كنت بمثل وبنتج في نفس الوقت ف قالي لا انا اللي هنتج وانتي تمثلي فقط عشان تركزي في التمثيل.. ووقفت جمبه واديته خبرتي وجهودي واختارنا مع بعض الأعمال والعناصر اللي تعملها.. وهو ذكي جدا وفهم المهنة بسرعة وقدمنا كانت حلوة على بعض ونجحنا مع بعض”.

نادية الجندي: محدش قدر يهز عرشي في الفن

وفي الحلقة ذاتها أكدت النجمة نادية الجندي على أنه لا توجد واحدة من نجمات الجيل السابق أو الحالي استطاعت أن تهز عرشها في مجال الفن أو تأخذ مكانتها بين الجمهور، مشيرة إلى أنها تحترم نجمات الجيل الحالي ومنهم ياسمين عبد العزيز، وهند صبري.

تابع موقع تحيا مصر علي