عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

السيطرة على حريق هائل بمصنع فوم في العاشر من رمضان

حريق بمصنع فوم
حريق بمصنع فوم

نشب حريق هائل في مصنع فوم بمدينة العاشر من رمضان بمحافظة الشرقية، وقامت الحماية المدنية بدفع 15 سيارة إطفاء لمكان الحريق وتمت السيطرة عليه ومنع امتداده.

تحيا مصر 

كان اللواء محمد صلاح مدير أمن الشرقية قد تلقي إخطاراً من اللواء محمد الجمسي مدير المباحث الجنائية بورود إشارة من شرطة النجدة تفيد نشوب حريق هائل في مصنع قوم بمدينة العاشر من رمضان، وتم الدفع بعدد من سيارات الإطفاء للسيطرة على الحريق.

الدفع بـ 15 سيارة إسعاف

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان البلاغ، وتبين من التحريات نشوب حريق هائل بمصنع فوم بمدينة العاشر من رمضان، وتم إبلاغ قوات الحماية المدنية التي دفعت 15 سيارة إطفاء لمحل البلاغ لمحاولة السيطرة على الحريق ومنع امتداده، كما تم الدفع بعدد من سيارات الإسعاف تحسباً لوجود مصابين.

تحرر عن الواقعة المحضر اللازم، وتم إخطار النيابة العامة التى طلبت تحريات المباحث حول الواقعة لبيان سبب نشوب الحريق والتأكد من وجود شبه جنائية من عدمه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

السيطرة على حريق بمنزل في بني سويف

وعلى جانب أخر تمكنت قوات الحماية المدنية، اليوم الخميس، من السيطرة على حريق شب داخل منزل بعزبة رشوان التابعة لقرية كوم ابو خلاد دائرة مركز ناصر شمال محافظة بني سويف، حيث أسفر الحريق عن إصابة سيدة في بداية العقد الخامس بإختتاق وتم نقلها بسيارة إسعاف إلى المستشفى لتلقي الإسعافات الأولية والعلاج اللازم.

بدأت الواقعة بتلقي اللواء أسامة حلمي مدير أمن بني سويف مساعد وزير الداخلية إخطارًا من غرفة عمليات شرطة النجدة يفيد بنشوب حريق داخل منزل بعزبة رشوان التابعة لمركز ناصر شمال المحافظة، أسفر عن إصابة سيدة اربعينية بإختتاق.

ووجه مدير الأمن بسرعة انتقال قوات الحماية المدنية على رأس سيارات الإطفاء والإسعاف إلى محل البلاغ على الفور للسيطرة على النيران ومنع امتدادها إلي المنازل المتاخمة، ونقل المصابه إلي اقرب مستشفى وتقديم أوجه الرعاية الطبية اللازمة لها، مع إتخاذ كافة الإجراءات القانونية المتبعة للوقوف على أسباب الحريق.

وانتقلت على الفور قوة من رجال الحماية المدنية على رأس 3 سيارات إطفاء، ودفع مرفق هيئة الإسعاف بـ 4 سيارات إلي موقع الحريق وتمت السيطرة عليه بمساعدة الأهالي.

تابع موقع تحيا مصر علي