عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كبشة أرقام قياسية تنتظر صلاح قبل مواجهة برايتون في الدوري الإنجليزي

محمد صلاح
محمد صلاح

يستعد فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، لمواجهة فريق برايتون في إطار منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2022/ 2023.

تحيا مصر

موعد مباراة ليفربول وبرايتون في الدوري الإنجليزي

وتنطلق مواجهة الريدز أمام برايتون في تمام الرابعة عصر اليوم السبت الموافق 1 من أكتوبر الجاري، وتُذاع المباراة عبر فضائية “بي إن سبورتس” الناقل الحصري لمباريات الدوري الإنجليزي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

أرقام قياسية تنتظر محمد صلاح قبل مواجهة برايتون

ويدخل النجم المصري محمد صلاح، المباراة آملاً في تحقيق الفوز لفريقه وتسجيل أهداف في تلك المباراة، حتى يكسر صيامه التهديفي الذي يعاني منه مع الفريق خلال هذا الموسم، فصلاح لم يسجل سوى هدفين من خلال المشاركة في 6 مواجهات حتى الآن في البريميرليج.

ويرغب مو في أن يساهم في حصد نقاط المباراة من أجل أن يتحسن ترتيب الريدز في البريميرليج، حيث يملك الفريق 9 نقاط ويحتل بهم المركز الثامن، حيث تمكن الفريق من تحقيق الفوز في مواجهتين فقط، تعادل خلال 3 لقاءات أمام كل من كريستال بالاس، فولهام، وإيفرتون، وتلقى خسارة وحيدة أمام فريق مانشستر يونايتد بنتيجة 3 أهداف مقابل هدف وحيد.

وينتظر صلاح سلسلة من الأرقام القياسية التي قد يتخطى بها أباطرة ليفربول وذلك في حال إذات تمكن من تسجيل هدفاً أو هدفين في شباك نادي برايتون خلال لقاء اليوم.

_قد يصعد النجم المصري إلى المركز الثامن في جدول ترتيب هدافي ليفربول إذا سجل هدف أمام برايتون 

_ إذا استطاع أن يسجل هدفاً في شباك برايتون يتخطي ستيفين جيرارد سام ريبولد.

_ صلاح يملك 120 هدفاً مع ليفربول في الدوري الإنجليزي، و إذا سجل هدفاً اليوم سيصبح على بعد هدفين من معادلة جاك باركنسون صاحب المركز السابع في قائمة هدافي الريدز.

_  صلاح سجل 6 أهداف في شباك برايتون  ويتساوى مع دالجليش، وفي حال تسجيل اليوم سيصبح هو اللاعب الأكثر تسجيلاً في شباك هذا النادي ويتخطى أسطورة الريدز.

 

تابع موقع تحيا مصر علي