عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

آخر أخبار صفقات الأهلي الجديدة 2022

الأهلي
الأهلي

آخر أخبار صفقات الأهلي الجديدة 2022.. ينتظر عشاق النادي الأهلي ، موعد انطلاق الموسم الجديد 2022-2023، من أجل التعرف على تشكيلة الفريقين، بعد الصفقات الجديدة التى أبرمها الكبيران، فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

آخر أخبار صفقات الأهلي الجديدة 2022

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وقد تعاقد النادي الأهلي مع البرازيلي برونو سافيو، لتدعيم هجوم الفريق، استعدادا لمنافسات الموسم المقبل، بعدما خرج المارد الأحمر من الموسم الماضي صفر اليدين، حيث وكان نادي بوليفار البوليفي، أعلن رحيل لاعبه البرازيلي برونو سافيو لصفوف الأهلي المصري.

فيما تعاقد النادي الأهلي مع شادي حسين لاعب سيراميكا السابق، ومصطفي ميسي، وينتظر جماهير النادي الأهلي الصفقات القادمة.

حيث ولم يعلن مسئولو النادي الأهلي عن احتمالية تعاقدهم مع أي صفقات أخرى حتى الآن، حيث يتكتم مسئولو القلعة الحمراء على أي مفاوضات يجريها الفريق.

أحمد شوبير

ومن ناحيه اخري، وقال شوبير، خلال برنامجه “مع شوبير" المذاع عبر راديو أون سبورت إف إم: الأهلي تعاقد مع ثنائي أجنبي جديد في الخط الأمامي، منهما لاعب برازيلي سريع ومميز ويمتلك مهارات كبيرة.

تدريبات النادي الأهلي أمس

وعقد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق محاضرة للاعبين، تحدث خلالها عن بعض الأمور المتعلقة بالاستعداد للمرحلة القادمة.

وقام الجهاز الفني بتخصيص فقرات استشفائية للاعبين في الجيم وفي الملعب، في إطار البرنامج الذي تم وضعه لتجهيز الفريق لمواجهة الاتحاد الرياضي المنستيري في ذهاب دور الـ 32 من دوري أبطال أفريقيا.

وكان الأهلي قد خاض ثلاث مباريات ودية؛ استعدادا للموسم الجديد، حيث فاز على بتروجت بنتيجة 5-1، وفاز على أسوان بنتيجة 2-1، وتعادل مع طلائع الجيش بدون أهداف.

وكان قد منح الفرنسي مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، راحة للاعبين من مران اليوم على أن يستأنف المران صباح غد الأحد الموافق 2 من أكتوبر الجاري.

وخاض الأحمر أكثر من مباراة ودية خلال الفترة الماضية في إطار استعداداته لمواجهة فريق الاتحاد المنستيري.

وتواجه الأهلي أمام كل من بتروجيت وتفوق بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد ، ثم التقى أمام أسوان واستطاع الفوز بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، وأخيراً أمام طلائع الجيش ولكن التعادل السلبي هو ما سيطر على نتيجة تلك المباراة.

أقرأ أيضاً

كبشة أرقام قياسية تنتظر صلاح قبل مواجهة برايتون في الدوري الإنجليزي 

تابع موقع تحيا مصر علي