عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

آخر أخبار نادي الزمالك اليوم السبت 1-10-2022

الزمالك
الزمالك

آخر أخبار نادي الزمالك اليوم.. يزداد البحث على أخر أخبار نادي الزمالك اليوم السبت الموافق 1 من أكتوبر الجاري، وذلك كلما اقترب الفريق من خوض مباراة ذهاب دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا أمام فريق فلامبو البوروندي.

تحيا مصر

آخر أخبار نادي الزمالك اليوم

آخر أخبار نادي الزمالك اليوم السبت، متعلقة بأن الفريق لايزال يواصل تدريباته الجماعية استعداداً لمواجهة فريق فلامبو البوروندي في ذهاب دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا موسم 2022/ 2023.

تنطلق مواجهة الفارس الأبيض أمام بطل بوروندي مساء يوم الأحد المقبل الموافق 9 من أكتوبر الجاري، على أن يتحدد موعد لقاء العودة لاحقاً.

آخر أخبار نادي الزمالك اليوم

آخر أخبار نادي الزمالك متعلقة أيضاً بمباراته القادمة أمام فريق فلامبو، حيث يكثف الجهاز الطبي للفريق جهوده لتجهيز كلاً من المدافع حسام عبد المجيد وأحمد أبو الفتوح، للمباراة المقبلة، حيث كان قد تعرضا الثنائي لإصابة خلال الفنرة الماضية.

وشارك عبد المجيد وفتوح في التدريبات التي أقيمت مساء أمس على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر نادي الزمالك بميت عقبة تحت قيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا.

آخر أخبار نادي الزمالك اليوم

آخر أخبار نادي الزمالك تخص  صفقاته الجيدة التي يحاول المسئولين بالنادي التعاقد مع عدد مميز من اللاعبين للمنافسة بشكل أقوى على لقب الدوري الذي حققه خلال الموسمين الماضيين.

نادي الزمالك تعاقد مع عدد من اللاعبين هم السنغالي إبراهيما نداي لاعب لوزين السويسري ووادي دجلة السابق، زكريا الوردي لاعب الرجاء السابق، وثنائي بيراميدز عمر جابر ونبيل عماد دونجا، وكذلك البنيني سامسون أكينولا، ويحاول الدخول في صفقة لاعب فريق إنبي مصطفى شلبي.

آخر أخبار الزمالك تُشير أيضاً إلى أن إدارة النادي استقرت على ضم ثنائي أجنبي تحت السن، وذلك بعد لائحة اتحاد الكرة التي جعلت الزمالك يُقيد سامسون أكينولا الصفقة الجديدة كلاعب فوق السن بسبب تجاوزه العمر المناسب للقيد كلاعب تحت السن وفقاً للوائح اتحاد الكرة التي أخطر بها الأندية.

آخر الأخبار تؤكد على أن نادي الاتحاد السكندري على لسان رئيس النادي محمد مصيلحي، رفض عرض نادي الزمالك لضم اللاعب مروان عطية خلال الميركاتو الصيفي الجاري، وتم إقناع مروان بالبقاء مع نادي زعيم الثغر خلال الموسم المقبل.

أقرأ أيضاً

آخر أخبار صفقات الأهلي الجديدة 2022

تابع موقع تحيا مصر علي