عاجل
الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بيراميدز يختتم معسكر الإمارات بمواجهة رويال الإماراتي ودياً

بيراميدز
بيراميدز

يختتم فريق بيراميدز معسكره الإعدادي في مدينة دبي، بخوض مباراة تجمعة بنادي رويال إف سي الإماراتي، في ثاني المواجهات التحضيرية التي يخوضها بمعسكر الحالي، والذي يختتمه يوم الإثنين المقبل.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وتقام مباراة بيراميدز أمام فريق رويال بملعب سيفنز ستاديوم بمدينة دبي مساء غداً الأحد، بعدما سبق وخاض ودية أولي أمام فريق جولف يونايتد الإماراتي، حيث حقق الفوز بثلاثية نظيفة سجلها دود الجباس وفخر الدين بن يوسف هدفين.

إبراهيم عادل واهتمام ليفربول بالتعاقد معه

يعد إبراهيم عادل صاحب موهبة كبيرة فرضت نفسها على الساحة الرياضيو في مصر، وبات محط صراع كُبرى أندية الدوري المصري، بالرغم من عمر الذي لم يتجاوز الـ 21، إلا أن اللاعب خطف الأنظار بأداءه ومهاراته مع الفريق السماوي، الذي نشأ فيه وخاض أكثر من 50 مباراة منذ أن تم تصعيده للفريق الأول.

النادي الأهلي أراد الحصول على خدمات اللاعب ولكن القيمة المالية التي وضعها نادي بيراميدز شرطاً للتعاقد معه، وراء تعطل تلك المفاوضات التي تحدث كل عام.

أرقام إبراهيم عادل مع بيراميدز

شارك إبراهيم عادل في 30 مباراة مع بيراميدز بمختلف البطولات، سجل خلالها 7 أهداف وصنع 5 أهداف أخرى خلال الموسم المنقضي.

وبشكل عام، بلغ إجمالي مشاركات إبراهيم عادل مع بيراميدز منذ موسم 2018/2019، 78 مباراة حتى الآن، سجل خلالها 22 هدفاً وصنع 9 أهداف أخرى لزملائه.

وعلى المستوى الدولي،  شارك  صاحب الـ 21 عام في مباراة دولية وحيدة مع منتخب مصر تحت سن 20 عاما وسجل هدف وحيد،  كما شارك مع المنتخب الأول في 4 مباريات ، ولم يسجل خلالها أو يصنع، وذلك منذ أن انضم للفراعنة في سبتمبر من عام 2021.

تابع موقع تحيا مصر علي