عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الإعلامية سالي عبد السلام تحتفل بزفافها ومفيدة شيحة أول الحضور

تحيا مصر

بدء منذ قليل حفل زفاف الإعلامية الشهيرة سالي عبد السلام، على إحد الأشخاص من خارج الوسط الفني، وذلك في إحدى الفنادق الكبرى بالقاهرة.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير احتفال سالي عبد السلام بـ حفل زفافها

سالي عبد السلام تتألق في حفل زفافها

وظهرت سالي عبد السلام في مجموعة صور وفيديوهات متداولة في حفل زفافها، بفستان أبيض صك وكب، يحتوى من الظهر على إكستشن ريش، ومن الناحية الجمالية، تركت سالي عبد السلام شعرها منسابا على ظهرها مع وضع بعض لمسات المكياج التي تتناسب مع بشرتها.

سالي عبد السلام ومؤمن

مفيدة شيحة تهنئ سالي عبد السلام بحفل زفافها

وحرصت الإعلامية مفيدة شيحة على حضور حفل زفاف سالي عبد السلام، وتنئتها من خلال حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، اذ كتبت: “مبروك مبروك يا حياة قلبي مبروك ولله الفرحة مش سايعاني مبسوطة اوي و فرحانة من قلبي عشان انتي تستهلي كل حاجة حلوة ... سمعونا زغروطة .... لولولولي، انا اخت العروسة”.

لا يتوفر وصف.
مفيدة شيحة وسالي عبد السلام

سالي عبد السلام وزوجها مؤمن

وكانت الإعلامية سالي عبد السلام، قد أعلنت خطبتها مؤخرا على شاب من خارج الوسط الفني يدعى مؤمن وذلك من خلال منشور عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، اذ شاركت صورة لها بجانبه، وعلقت عليها: “حبيتك وبحبك وهحبك على طول وهتعرفوا هو مين وبيشتغل إيه قريب بس طالبة منكم دعوات كتير أوي إن ربنا يبارك لنا وعلينا ويجمع بيننا في الخير.. وأنا رزقت بـ حبه بعد طول صبر وأنت رزقي يا مؤمن اللهم بارك".

لا يتوفر وصف.
سالي عبد السلام

سالي عبد السلام تعلن خطبتها بشكل مفاجيء

وبعد نشرها منشور خطوبتها بدقائق انهالت عليها التعليقات بالمباركات، فكتبت  ريم البارودي: "اللهم بارك، اللهم آمين، ألف مليون مبروك يا عروسة، ربنا يفرح قلبك ويسعدك"، بينما علقت الفنانة إيمان العاصي: "مبروك يا حبيبتي، ربنا يتمم على خير"، كما علقت الفنانة روجينا: "مبروك يا حبيبتي، ربنا يسعدكم".

لا يتوفر وصف.
سالي عبد السلام

جدير بالذكر أن سالي عبد السلام مذيعة وإعلامية مصرية، تبلغ من العمر 36 عاما، قدمت العديد من البرامج الاذاعية منها خلي بكرة أحلى، وطلقة على الطريق واسمع وافصل.

تابع موقع تحيا مصر علي