عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة ليفربول القادمة أمام رينجرز فى دوري أبطال أوروبا

ليفربول
ليفربول

يستعد نادي ليفربول الإنجليزي لمباراته القادمة أمام فريق رينجرز، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة التاسعة مساءً، يوم الثلاثاء الموافق 4 أكتوبر، ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

فيما ويتواجد ليفربول في المركز الثاني بدور المجموعات لدوري الأبطال برصيد 3 نقاط من مباراتين حيث نجح في الفوز في مباراة وخسر في أخرى، بواقع تسجيل 3 أهداف واستقبال 5 أهداف.

بينا يقع فريق رينجرز بالمركز الأخير بدون أي فوز بعد خوض مباراتين فشل في الفوز ونجح في تسجيل 7 أهدف وسكن مرماه نفس عدد الأهداف.

وحقق نادي ليفربول التعادل الإيجابي أمس السبت، أمام نظيره فريق برايتون بنتيجة 3/3 ضمن منافسات الدوري الإنجليزي.

وشهدت أحداث اللقاء تراجع كبير في مستوي كتيبة يورجن كلوب، وأداء محمد صلاح النجم المصري، بالرغم من تسجيله هدف أثناء أحداث المباراة.

أحداث مباراة ليفربول أمس 

 تكفل رينردو تروسارد لاعب برايتون بتسجيل هاتريك في شباك الريدز في الدقائق 4، 17، و83، فيما سجل لـ الريدز كلاً من روبرت فيرمينو في الدقيقتين 33، 53، فيما جاء الهدف الثالث بالخطأ عن طريق المدافع آدم ويبستر، ليواصل ليفربول سلسلة نتائجه التي حققها منذ بداية الموسم الحالي، فالفريق لم يتمكن من تحقيق الفوز سوى في مباراتين أمام كلاً من بورنموث ونيوكاسل، وتعادل خلال 4 مواجهات أمام كل من برايتون، فولهام، كريستال بالاس، وإيفرتون، وتلقى خسارة وحيدة أمام فريق مانشستر يونايتد برصيد 3 أهداف مقابل هدف وحيد.

وبعد هذا التعادل تراجع الريدز للمركز التاسع في جدول الترتيب برصيد 10 نقاط فقط، فيما احتل برايتون المركز الرابع في جدول ترتيب البريميرليج برصيد 14 نقطة.

أما المتصدر لجدول الدوري الإنجليزي هو فريق أرسنال صاحب النتائج الإيجابية التي حققها وآخرها الفوز في مباراة اليوم امام نظيره توتنهام بنتيجة 3 أهداف مقابل هدف وحيد، ليعتلي الصدارة برصيد 21 نقطة فارقاً عن فريق مانشستر سيتي برصيد 5 نقاط، ولكن السيتي أمامه مواجهة من العيار الثقيل أمام فريق مانشستر يونايتد في ديربي منتظر من جانب الجماهير الأوروبية.

تابع موقع تحيا مصر علي