عاجل
الأحد 27 نوفمبر 2022 الموافق 03 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

العثور على جثمان غريق في مياه ترعة الإبراهيمية ببنى سويف

جثة أرشيفية
جثة أرشيفية

عثر أهالي قرية البرانقة التابعة لمركز ببا جنوب محافظة بني سويف، اليوم، على جثة شاب في العقد الرابع من العمر طافية على المياه بترعة الإبراهيمية أمام القرية، وتم نقل جثته بسياراة إسعاف إلى مشرحة مستشفى ببا المركزي تحت تصرف جهات التحقيق.

تحيا مصر 

البداية عندما تلقى اللواء أسامة حلمي مدير أمن بني سويف مساعد وزير الداخلية، إخطارا من العميد منصور الدغيدي رئيس المباحث الجنائية يفيد بعثور أهالي قرية البرانقة التابعة لمركز ببا على جثة شاب طافية في مياه ترعة الإبراهيمية، وتم التوجيه بسرعة إنتقال قوة من مركز شرطة ببا إلي موقع البلاغ ونقل الجثة إلى المشرحة، وتشكيل فريق بحثي للوقوف على أسباب الواقعة وظروفها وملابساتها.

الانتقال والفحص 

وعلى الفور انتقلت قوة من مركز شرطة ببا إلى محل البلاغ، وتبين أن الجثة لشاب يدعي «محمود.م.ع» 35 سنة، وتم انتشال الجثة ونقلها بسيارة إسعاف إلى مشرحة مستشفى ببا المركزي، لحين الإنتهاء من الإجراءات القانونية المتبعة للوقوف على أسباب الواقعة.

النيابة العامة 

وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وجار إتخاذ كافة الإجراءات القانونية والإدارية اللازمة، وأخطرت النيابة العامة التي طلبت تحريات المباحث حول الواقعة وظروف ملابساتها واستدعاء مفتش الصحة المختص تمهيداً لاستصدار تصريح الدفن وتسليم جثة المتوفي إلي ذويه لدفنه بمقابر العائلة.

إصابة سائق ومساعده في حادث انقـ ـلاب تريلا بترعة بالغربية

وعلى جانب أخر أصيب شخصين بكسور وجروح، فى حادث انقـ ـلاب سيارة تريلا ضخمة في مياه ترعة الباذنجانية، التابعة لدائرة مركز السنطة، بمحافظة الغربية.

وترجع أحداث الواقعة حينما تلقى اللواء محمد عمار، مدير أمن الغربية، إخطارا من مأمور مركز شرطة السنطة بورود بلاغات من الأهالى تفيد بأصابة شخصين إثر أنقلاب سيارة تريلا فى مياه ترعة الباذنجانية.

وانتقلت على الفورالقيادات الأمنية والتنفيذية إلى محل الواقعة، وتم إنقاذ قائد السيارة ومساعده الذين أصيبوا بكسور وجروح متفرقة فى مختلف أنحاء الجسد ونقلهما بواسطة سيارة إسعاف إلى طوارىء مستشفي السنطة المركزي.

وأفاد شهود العيان أن السرعة الزائدة هي التي تسببت في انحراف مقطورة التريلات وسقوطها بمياه الترعه بذات القرية المذكورة.

تابع موقع تحيا مصر علي