عاجل
الأحد 27 نوفمبر 2022 الموافق 03 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

بنزيمة يقود تشكيل ريال مدريد أمام أوساسونا.. وغياب مؤثر لـ مودريتش وكورتوا

كريم بنزيمة
كريم بنزيمة

أعلن الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد، تشكيل فريقه لمواجهة أوساسونا في إطار منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري الإسباني الممتاز موسم 2022/ 2023.

تحيا مصر

تشكيل ريال مدريد أمام أوساسونا

وتنطلق المواجهة بين الفريقين في تمام التاسعة مساء اليوم الأحد الموافق 2 من أكتوبر الجاري على ملعب سانتياجو برنابيو معقل فريق الميرنجي.

وشهد تشكيل الريال عودة جديدة لـ الفرنسي كريم بنزيمة الذي كان قد غاب عن آخر لقاءات الفريق في الدوري الإسباني بسبب الإصابة، فيما يفتقد الريال لجهود كلاً من لوكا مودريتش، والبلجيكي تيبو كوروتا والذي أعلن النادي إصابته بعرق النسا.

وضم تشكيل ريال مدريد لمواجهة أوساسونا في الدوري الإسباني العناصر التالية:

في حراسة المرمى: لونين.

في الدفاع: داني كارفخال، روديجير، ألابا، ميندي.

في الوسط: تشواميني، توني كروس، سيبايوس.

في الهجوم: كريم بنزيمة، فينيسيوس جونيور، رودريجو.

ترتيب ريال مدريد وأوساسونا في الدوري الإسباني

ويتطلع الميرنجي لتحقيق الفوز وخطف نقاط تلك المباراة حتى يستعيد صدارته لليجا الإسبانية، والتي يحتلها في الوقت الحالي فريق برشلونة بشكل مؤقت برصيد 19 نقطة، وذلك بعدما نجح في تحقيق فوزاً صعباً بنتيجة هدف وحيد على حساب فريق ريال مايوركا.

أما فريق أوساسونا فهو قوة لا يمكن الاستهانة بها من جانب لاعبي الريال، فالفريق يحتل المركز السابع برصيد 12 نقطة، جمعهم من خلال الفوز في 4 مواجهات، وتلقى خسارة في مباراتين، وسيعمل على الخروج بنتيجة إيجابية أمام بطل النسخة الماضية من الليجا الإسبانية.

تابع موقع تحيا مصر علي