عاجل
السبت 26 نوفمبر 2022 الموافق 02 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصطفى كامل: هواجه الفساد اللي في النقابة.. ومكنش قصدي الخطأ في ويجز

مصطفى كامل
مصطفى كامل

أكد الفنان مصطفى كامل المرشح حاليًا لمنصب نقيب الموسيقيين على أنه سيواجه كل الفساد الموجود في نقابة المهن الموسيقية في حالة فوزه بالانتخابات، حيث قال في حواره ببرنامج "على مسئوليتي" مع أحمد موسى: "فيه فساد كبير في النقابة وهواجهه متقلقش عشان أنا تربية ظابط جيش وريحة بدلة أبويا لسه في مناخيري".

تحيا مصر يرصد تفاصيل تصريحات مصطفى كامل عن النقابة وويجز

وتابع الفنان مصطفى كامل حديثه قائلًا: "وبأمر الله هقضي على الفساد بس مش أنا لوحدي لأني معايا مجموعة ناس من المجلس شرفاء عشان مقدرش اتهم زمايلي كلهم بس ممكن يكون فيه ناس مش مقاتلة وهشتغل بردو بالجمعية العمومية الذين لم يوفقوا أنهم يبقوا أعضاء مجلس بسبب الشلل في النقابة".

مصطفى كامل لم يقصد الخطأ في ويجز

ومن ناحية أخرى، أوضح الفنان مصطفى كامل على أنه لم يقصد الخطأ في ويجز بعدما صرح في أحد البرامج التلفزيونية بأنه لا يعرفه، وقال لـ برنامج "على مسئوليتي": "أنا لا أقلل من قيمة ويجز.. ووالله ما أعرفه.. وابني سمعني أغنيته على أنهم بيحبوه فلما سمعني لقيت نفسي مش قادر.. ولقيت ولادي زعلانيين أن أنا اتكلمت كدا عنه.. ولو هو راجل محبوب على عيني وعلى راسي.. ووالله العظيم مكنش قصدي الخطأ في شخصه".

طريقة تعامل مصطفى كامل مع ابنته وخطيبها

وفي الحلقة ذاتها كشف الفنان مصطفى كامل على أنه رجل رجعي ولا يسمح لابنته بالخروج مع خطيبها، حيث قال: "أنا راجل رجعي.. بنتي اتخطبت وقلت لخطيبها مفيش خروج ولا طلوع وسيبوني أدير بيتي براحتي".

مصطفى كامل يكشف تفاصيل مشاركة حكيم في أغنية تسلم الأيادي

كما كشف مصطفى كامل أن المطرب حكيم شارك في أغنية تسلم الأيادي فور عرضها عليه بالرغم من تعرض شقيقه لحادث سير في نفس التوقيت، وقال مصطفى كامل: "المطرب حكيم ساب أخوه وكان عامل حادثة على طريق الواحات ومتأخرش لما طلبته وجه يسجل أغنية تسلم الأيادي".

وتابع حديثه عن أغنية “تسلم الأيادي” قائلًا: "مازالت فخورًا على أنني قدمت أغنية تسلم الأيادي، ولم أندم على أي حرف جر فيها، ولو أي حد بيوصمني بالعارعشان قدمت الأغنية دي يوصمني عادي".

تابع موقع تحيا مصر علي