عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شوبير: نجم الأهلي على أعتاب الرحيل خلال الميركاتو الحالي

أحمد شوبير
أحمد شوبير

أكد الإعلامي أحمد شوبير، على أن لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قرر الخروج على سبيل الإعارة خلال الموسم الحالي، للمشاركة بشكل دائم وبعدها سيعود من جديد إلى ناديه.

شوبير يؤكد على رحيل نجم الأهلي

وقال شوبير، عبر أثير “أون تايم سبورتس” صباح اليوم الأحد في برنامج “مع شوبير”: “ يبدو أن زياد طارق على أعتاب الرحيل من النادي الأهلي على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية”.

وأضاف: “ زياد كان لديه عرضين يُفاضل بينهما خلال الفترة الماضية، لكنه اختار فريق سيراميكا كليوباترا ليكون هو وجهته المقبلة، وسينضم لهم على سبيل الإعارة لمدة عام في مقابل مادي جيد للنادي الأهلي وللاعب أيضاً”.

وتابع: “ هناك لاعب خط وسط بالفريق الأحمر، سيرحل عن النادي خلال الفترة المقبلة أيضاً، وذلك لكي يحصل على أكبر قدر من المباريات بعيداً عن النادي الأهلي الذي ومع تدعيماته القوية ستقل نسبة مشاركة عدد من لاعبي الفريق الحاليين”.

مباراة الأهلي والاتحاد المنستيري

وفي سياق آخر، لازالت تتواصل استعدادات النادي الأهلي للقاء فريق الاتحاد المنستيري في ذهاب دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا موسم 2022/ 2023.

ويتواجه المارد الأحمر أمام الفريق التونسي، في الثالثة عصر يوم الأحد المقبل الموافق 9 من أكتوبر الجاري في تونس، على أن يُقام لقاء العودة بالقاهرة مساء يوم 15 من الشهر الجاري.

استعدادات الأهلي لمباراة الاتحاد المنستيري

وفي إطار استعدادات الأحمر لتلك المباراة، خاض 3 مباريات ودية خلال الفترة ما بين 21 سبتمبر وحتى 29 من الشهر ذاته أمام كل من بتروجيت، أسوان، طلائع الجيش، وذلك تحت قيادة فنية للسويسري مارسيل كولر المدير الفني الجديد للقلعة الحمراء.

وتمكن الأحمر من تحقيق الفوز على فريق بتروجيت بنتيجة 5 أهداف مقابل هدف وحيد، وسجل أهداف تلك المباراة كل من ( أحمد عبد القادر، عمرو السولية، رامي ربيعة، حسام حسن، شادي حسين)، فيما تفوق بهدفين مقابل هدف على حساب فريق أسوان سجلهما كلاً من ( طاهر محمد طاهر، حسام حسن)، واكتفى بالتعادل السلبي أمام فريق طلائع الجيش.

 

تابع موقع تحيا مصر علي