عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شوبير يكشف تفاصيل جديدة في صفقة انضمام مارسينهو لـ الأهلي

مارسينهو
مارسينهو

كشف أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي السابق والإعلامي الرياضي الحالي، تفاصيل جديدة بشأن مفاوضات النادي الأهلي مع مارسينهو دا سيلفا لاعب فريق كاواساكي الياباني، واللاعب المحتمل انضمامه للفريق خلال فترة الميركاتو الصيفي الجارية.

تفاصيل جديدة في صفقة انتقال مارسينهو لـ الأهلي

وأكد شوبير خلال برنامجه الإذاعي المُذاع عبر راديو “أون تايم سبورتس” صباح اليوم الأحد، على أن النادي الأهلي مازال مصمماً على التعاقد مع اللاعب الذي يرغب هو الآخر في الانضمام لصفوف الفريق، ولكن هناك بعض العراكيل التي وضعها النادي الياباني في طريق النادي الأهلي.

وأضاف: “ ولاد الحلال لما عرفوا بموضوع صفقة مارسينهو تدخلوا من أجل أن تُلغى الصفقة وحتى لا يتمكن الأهلي من ضمه، لذا الأهلي عند تعاقده مع أحد اللاعبين يفرض السرية التامة حتى لا ينكشف الأمر ويتدخل أحد ويُضيع الصفقة على النادي”.

وأردف: “ مازالت مفاوضات النادي الأهلي مع الفريق الياباني مستمرة، ولكن النادي يبدو أنه سينجح في إنهاء كافة الأمور التفاوضية الخاصة بانضمام اللاعب لصفوفه قبل غلق باب الميركاتو الصيفي الحالي”.

رأي المسئولين في سافيو ومشكلة صلاح محسن

وعن آراء المسئولين بالجهاز الفني بالنادي الأهلي في البرازيلي برونو سافيو، قال شوبير: “  لن يتم الحكم على أداء سافيو سوى في الملعب، لكن المسئولين بالفريق معجبين بأداء اللاعب في التدريبات التي يخوضها خلال الفترة الأخيرة، وعلى ما يبدو فهو لاعب مُبشر”.

وتابع: “ المشكلة الحقيقة التي يواجهها النادي الأهلي مؤخراً هو صلاح محسن، اللاعب موجود على قائمة انتظار الفريق للموسم الجديد، ووفقاً لمعلوماتي فمحسن لديه الحق في الرحيل عن الفريق في يناير حيث سيصلح لاعباً حراً”.

وأتم: “ أسمع عن وجود مفاوضات من جانب نادي الزمالك وبيراميدز كذلك لضم اللاعب ولكن الأمر لازال قيد البحث ولم يُحسم حتى الآن من جانب أي طرف له علاقة بصلاح محسن”.

 

تابع موقع تحيا مصر علي