عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نجم الأهلي يقترب من الرحيل إلى سيراميكا.. اعرف التفاصيل

الأهلي
الأهلي

أقترب زياد طارق لاعب النادي الأهلي، من الرحيل وذلك بعدما انهالت عليه العروض المحلية داخل الدوري المصري الممتاز.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وأكد مصدرمن داخل النادي الأهلي لتحيا مصر، أن زياد طارق يقترب من الرحيل عن الأهلي على سبيل الإعارة، واللاعب يفاضل بين 3 عروض على رأسهم سيراميكا".

وأكد المصدر، إن اللاعب الأقرب للإنضمام لصفوق نادي سيراميكا كيلوباترا، وذلك نتيجة العلاقة الطيبة بين الناديين، وانضمام العديد من العناصر المهمة في صفوف القلعة الحمراء من أبرزها شادي حسين الوافد الجديد.

وأوضح المصدر، أن من الصعب انضمام زياد طارق لاعب الأهلي لصفوف فريق فيوتشر بعد رفض الأخير رحيل لاعبه محمد رضا "بوبو"، للقلعة الحمراء خلال الفترة الماضية.

ومن المقرر أن يعلن النادي الأهلى خلال ساعات إعارة زياد طارق لصفوف سيراميكا، كما سيخرج لاعب خط وسط آخر من الأهلى للإعارة أيضاً.

وخطف زياد طارق الأنظار بتألقه مع الفريق الأول بالنادي الأهلي، الموسم الماضي، بعد تصعيده من قطاع الناشئين.

وتبلغ القيمة السوقية للاعب الصاعد زياد طارق 200 ألف يورو، وفقا لموقع ترانسفير ماركت العالمي.

موقعة مرتقبة لـ الأهلي في تونس أمام الاتحاد المنستيري

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين في تمام الثالثة عصر الأحد المقبل الموافق 9 من أكتوبر الجاري بتونس، فيما يُقام لقاء العودة بـ القاهرة مساء يوم 15 من الشهر ذاته.

ويترقب الجمهور الأحمر مواجهة إفريقيا في إطلالته الجديدة تحت قيادة السويسري مارسيل كولر الذي تولى قيادة الفريق خلال الشهر الماضي خلفاً للبرتغالي ريكاردو سواريش.

ضحايا الأهلي في تونس

ويتفائل جمهور الشياطين الحمر بمواجهات الفريق أمام أندية تونس، وذلك نظراً لأن الأهلي صاحب الكلمة العُليا في تلك المواجهات، وخلال هذا التقرير نستعرض لكم أبرز ضحايا المارد الأحمر من أندية تونس.

تابع موقع تحيا مصر علي