عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لا يُصدق.."كاف" يتغنى بـ تاو لاعب الأهلي

بيرسي تاو
بيرسي تاو

حرص الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” على التغني بـ بيرسي تاو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وبأهدافه مع الفريق في بطولة التشاميونزليج الإفريقية خلال الموسم الماضي.

صفحة دوري الأبطال تتغنى  بأهداف تاو

ونشرت الصفحة الرسمية لبطولة دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية عبر  موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، منشوراً شاركت خلاله مساهمات تاو مع الأهلي في بطولة إفريقيا الموسم الماضي.

وكتبت الصفحة: “ بيرسي تاو لاعب لا يُصدق، فهو أكثر لاعب ساهم في أهداف الأهلي الإفريقية خلال موسم 2021”.

ورصدت الصفحة أهداف الجنوب إفريقي، الذي ساهم في 8 أهداف من خلال تسجيل 3 وصناعة 5 آخرين لزملائه في الفريق.

وخسر المارد الأحمر تلك النسخة من البطولة، بعدما سقط بنتيجة هدفين نظيفن أمام فريق الوداد المغربي، خلال المواجهة التي جمعت بينهما نهاية مايو الماضي.

بيرسي تاو لاعب الأهلي

موعد مباراة الأهلي والاتحاد المنستيري

على الجانب الآخر، يكثف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جهوده لضربة البداية الإفريقية، والتي يتواجه في دور الـ 32 منها أمام فريق الاتحاد المنستيري مساء يوم 9 من أكتوبر الجاري.

وتنطلق مواجهة الأحمر أمام الفريق التونسي في تمام الثالثة عصر الأحد المقبل الموافق 9 من الشهر الجاري، على أن يُقام لقاء العودة بالقاهرة مساء يوم 15 من الشهر ذاته.

استعدادات الأهلي لمواجهة فريق الاتحاد المنستيري

وعقد مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وسيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، ، صباح اليوم الإثنين، اجتمع باللاعبين قبل انطلاق المران الصباحي للفريق. 

وحرص مارسيل كولر المدير الفني للفريق ومدير الكرة خلال الاجتماع على الحديث مع اللاعبين حول أهمية المرحلة المقبلة والتي تشهد انطلاق مشوار الفريق بدوري أبطال إفريقيا.

تابع موقع تحيا مصر علي