عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مرتضي منصور يهاجم ممدوح عباس بسبب مرتبات الموظفين فى الزمالك .. صور

مرنضي منصور
مرنضي منصور

شن مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك هجوماً سرياً علي ممدوح عباس، وذلك بسبب مرتبات الموظفين والعمال من الأموال المحجوز عليها.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وكتب مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك عبر من يحاسب ممدوح عباس بل من يحمي ممدوح عباس .

وتابع قائلاً:" تواصل معه صباح اليوم محمد الاتربي رئيس مجلس ادارة بنك مصر للسماح للبنك بأن يجنب مرتبات الموظفين والعمال من الأموال المحجوز عليها لكي يتمكن البنك من صرف مرتبات هؤلاء البسطاء وخاصة ان النادي موقع اتفاق مع البنك بأن تصرف المرتبات من خلال فيز أصدرها لهم البنك منذ عام تقريبا .

وأردف:" وكان ممثلي اللجنة النقابية في النادي مع الإدارة القانونية توجهوا صباح اليوم الي السيد المستشار الجليل قاضي التنفيذ للسماح للبنك بأن يصرف مرتبات حوالي خمسة آلاف موظف وعامل ومدرب وإداري يعملون في النادي وأن يجنب المرتبات والأجور من مبلغ الحجز إلا أن سيادة القاضي الجليل رفض فتوجهوا إلي بنك مصر وأمام هذه الأزمة الإنسانية الغير مسبوقة اضطر الأستاذ محمد الاتربي رئيس البنك إلي التواصل تليفونيا مع ممدوح عباس ومحاميه الاخواني كمال شعيب ليسمح للبنك بصرف المرتبات كما كان يحدث شهرياً من البنك بالفيزا إلا أن عباس ومحاميه رفضا الإستجابة لمساعي الرجل المحترم .

وأختتم:" ولأن مجلس الادارة أمام مهزلة غير مسبوقة من شخص تصور أنه فوق القانون بل هو القانون نفسه.

فلقد تصرف المستشار مرتضي منصور وبدأ صرف مرتبات الموظفين والعمال الآن .

وفي انتظار الإجابة عن هذا السؤال ، من يحمي ممدوح عباس في مصر ؟

No description available.

موعد مباراة الزمالك وفلامبو البوروندي

ويتواجه الزمالك أمام الفريق البوروندي مساء الأحد المقبل الموافق 9 من أكتوبر الجاري، على استاد الجيش ببرج العرب، وذلك نظراً للقيام ببعض أعمال الإصلاحات باستاد القاهرة الدولي، المخصص لاستضافة مباريات الزمالك الإفريقية.

كما تلقى نادي الزمالك بالأمس الأحد، موافقة من جانب مسئولي نادي فلامبو البوروندي، بشأن إقامة المواجهتين في مصر، بدلاً من خوضها في تنزانيا كما كان مُقرراً من جانب النادي البوروندي.

وتأهل الزمالك لهذا الدور بعد الفوز في الدور التمهيدي أمام فريق إيليكت التشادي بنتيجة 4 أهداف نظيفة كمجموع اللقائين، فيما صعد فريق فلامبو لدور الـ 32، بعدما تجاوز فريق الاتحاد الليبي حيث كان قد تلقى خسارة بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد في ليبيا، ولكن تمكن من تحقيق فوزاً بنتيجة هدف دون رد  في لقاء الإياب على ملعبه. 

تابع موقع تحيا مصر علي