عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حزب مستقبل وطن يهنئ الرئيس السيسي بالذكرى الـ 49 لنصر أكتوبر المجيد

حزب مستقبل وطن
حزب مستقبل وطن

تقدم حزب مستقبل وطن، بخالص التهنئة لسيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي ، رئيس الجمهورية ، القائد الأعلى للقوات المسلحة، بمناسبة الذكرى الـ 49 لانتصارات أكتوبر المجيدة .

تحيا مصر

حزب مستقبل وطن يهنئ الرئيس السيسي بالذكرى الـ 49 لنصر أكتوبر المجيد

وأشار الحزب، إلي أن  الشعب المصري قد ضرب إبان حرب أكتوبر المجيدة أسمى معاني الفداء والتحدي والصمود، وقدموا ملحمة وطنية وبطولات خالدة تروي قصصًا من المجد والبناء والنجاح .

وأكد الحزب في بيان التهنئة، ان انتصارات أكتوبر المجيدة تظل واحدة من أهم وأعظم الانتصارات العسكرية في العصر الحديث، وأيقونة ورمزًا لعلاقة متينة وراسخة وعظيمة بين الجيش والشعب؛ تظل نموذجًا متفردًا عبر التاريخ .

وتابع الحزب إننا وإن نحتفل اليوم بهذه الذكرى الغالية على قلوبنا، نجدد العهد والثقة في خطوات سيادتكم في المضيّ قدمًا نحو صنع حضارة وتاريخ مشرق لبلادنا يليق بعراقتها وإرثها الإنساني والتاريخي والحضاري، لافتا إلي أنه لا يفوتنا أن نتقدم بتحية إجلال وعرفان وتقدير لجميع شهداء الوطن على امتداد التاريخ الذين قدموا أرواحهم الطاهرة الذكية فداءً لعزة هذا الوطن وكرامته وأمنه.

وقال الحزب في بيان التهنئة، “كل عام ومصرنا في خير ونماء وأمن وازدهار تحت قيادتكم الحكيمة ، وكل عام وقواتنا المسلحة درع هذا الوطن وحصنه الأمين” .

الدكتور مصطفى مدبولي يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالذكرى التاسعة والأربعين لنصر أكتوبر المجيد

وكان قد هنأ الدكتور مصطفى مدبولي ، رئيس مجلس الوزراء ، الرئيس عبد الفتاح السيسي ، رئيس الجمهورية ، بمناسبة الاحتفال بالذكرى التاسعة والأربعين لنصر أكتوبر المجيد، معبرًا رئيس الوزراء بالأصالة عن نفسه ، وبالإنابة عن أعضاء الحكومة ، عن تقديم أخلص التهاني وأطيب التمنيات للرئيس بهذه المناسبة الخالدة ، التي سطرها بأحرف من نور شهداء مصر الأبرار ، والتي ستظل مبعث فخر واعتزاز للشعب المصري بقواته المسلحة ورجالها ، الذين قدموا أرواحهم ودماءهم ، من أجل عزة وكرامة وتراب الوطن، إيمانًا ويقينًا أنهم أصحاب الحق، ليصنعوا ملحمة نصر أكتوبر المجيد.

كما عاهد الدكتور مصطفى مدبولي الرئيس عبد الفتاح السيسي  بمواصلة الحكومة بذل قصارى جهودها ، من أجل تحقيق التنمية الشاملة في ربوع البلاد ، داعيا الله عز وجل أن يعيد هذه الذكرى الخالدة على السيد الرئيس بموفور الصحة ودوام التوفيق، وعلى مصرنا الغالية بالخير والتقدم والازدهار.

تابع موقع تحيا مصر علي