عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قام بعملية سطو.. كريم قاسم بشكل جديد في فيلم "حظك اليوم"| فيديو

كريم قاسم - فيلم
كريم قاسم - فيلم حظك اليوم

طرحت الشركة النتجة لـ فيلم “حظك اليوم” بطولة كريم قاسم، الإعلان الرسمي للفيلم عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك.

تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل الإعلان الرسمي لفيلم “حظك اليوم” بطولة كريم قاسم

الإعلان الرسمي لـ فيلم حظك اليوم

ظهر الفنان كريم قاسم في البرومو بـ شخصية عمر توفيق “بتاع الليل وأخره” وهو صحفي لا يظهر إلا في الليل فقط، وتتوالى الأحداث حتى يضطر إلى الدخول في عملية سطو لينقذ حياته، وذلك بمساعدة هدى المفتي التي تجسد شخصية ليلى فهمى البلوجر التي تسعى للشهرة بالإضافة إلى أصدقائه الأخرين.

ومن المقرر أن ينطلق عرض الفيلم في دور السينما المصرية بدايةً من 12 أكتوبر المقبل، ومتوقع له نجاح كبير نظرًا لطابعه الكوميدي.

أبطال فيلم حظك اليوم 

ويشارك كريم قاسم في بطولة فيلم حظك اليوم عدد من الوجوه الشابه، منهم هدى المفتي، طه دسوقي، مروان يونس، فاتن واصل، بسنت شوقي، شريف الدسوقي وهو من إنتاج شركة هاي ميديا للمنتج إيهاب السرجاني، تأليف أحمد البيلي، إخراج أسامة عرابي.

 وفي سياق آخر، كان النجم كريم قاسم قد شارك مؤخرًا ضمن فعاليات مهرجان روتردام للفيلم العربي من خلال فيلم “خط في دائرة” للمخرج محسن عبد الغني.

كريم قاسم مهرجان روتردام للفيلم العربي

وحصل على جائزة لجنة التحكيم لأفضل فيلم روائي قصير من المهرجان القومي للسينما المصرية، كما نافس كريم قاسم ضمن السباق الرمضاني الماضي لعام 2022 من خلال مسلسل يوتيرن وخاض تجربته الإنتاجية الأولى من خلال فيلم الحفرة.

ونافس بفيلم الحفرة ضمن المسابقة الرسمية للأفلام القصيرة في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي حيث حظي بعرضه العالمي الأول.

ومن المقرر أن ينطلق فيلم الحفرة في مهرجانات سينمائية أخرى سيتم الإعلان عنها خلال الفترة المقبلة، ومن أحدث أعماله الدرامية حلقة “بحبك موت” ضمن مسلسل المشهد الأخير.

كريم قاسم يتصدر  NETFLIX

يذكر أن كريم قاسم كان قد احتل بفيلمه المراكز الأولى في مشاهدات مصر منذ عرضه على NETFLIX وتصدر بطوله الفيلم العالمي سواح الذي شارك في أكثر من 36 مهرجان حول العالم وحصد 12 جائزة حتى الآن ويُعرض في 50 دولة على NETFLIX.

وحقق نجاحا كبيرًا بمسلسل مملكة إبليس الذي تم عرضه عبر منصة شاهد الرقمية بجانب مسلسل لما كنا صغیرین الذي عرض في رمضان 2020، ونافس كمنتج بفيلمه القصير الحفرة في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي

تابع موقع تحيا مصر علي