عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اليوم.. الزمالك يواصل تدريباته استعداداً لمواجهة فلامبو بدوري أبطال إفريقيا

الزمالك
الزمالك

يواصل، اليوم الثلاثاء، نادي الزمالك تدريباته الجماعية على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادى بميت عقبة، استعداداً لمواجهة فلامبو البوروندى المقرر إقامتها الأحد المقبل في ذهاب دور الـ32 لدورى أبطال أفريقيا.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

ومن المقرر أن يواجه الزمالك نظيره فلامبو ذهاباً وإياباً بدورى أبطال أفريقيا بمصر، بعد موافقة المنافس على خوض المبارتين بمصر مع تحمل مسئولي الزمالك لكافة النفقات المادية.

مواجهات الزمالك مع أندية بوروندى

قبل لقاء دور الـ32 الزمالك، تقابل مع أندية بوروندي فى 6 لقاءات، فاز فى 4 مباريات وخسر مباراتين، وأحرز لاعبو الأبيض 13 هدفا، وتلقت شباكه 5 أهداف.

موعد مباراة الزمالك وفلامبو البوروندي

ويتواجه الزمالك أمام الفريق البوروندي مساء الأحد المقبل الموافق 9 من أكتوبر الجاري، على استاد الجيش ببرج العرب، وذلك نظراً للقيام ببعض أعمال الإصلاحات باستاد القاهرة الدولي، المخصص لاستضافة مباريات الزمالك الإفريقية.

كما تلقى نادي الزمالك الأحد الماضي، موافقة من جانب مسئولي نادي فلامبو البوروندي، بشأن إقامة المواجهتين في مصر، بدلاً من خوضها في تنزانيا كما كان مُقرراً من جانب النادي البوروندي.

وتأهل الزمالك لهذا الدور بعد الفوز في الدور التمهيدي أمام فريق إيليكت التشادي بنتيجة 4 أهداف نظيفة كمجموع اللقائين، فيما صعد فريق فلامبو لدور الـ 32، بعدما تجاوز فريق الاتحاد الليبي حيث كان قد تلقى خسارة بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد في ليبيا، ولكن تمكن من تحقيق فوزاً بنتيجة هدف دون رد  في لقاء الإياب على ملعبه.

تابع موقع تحيا مصر علي