عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصرع شاب صعقا بالكهرباء ببنى سويف

جثة أرشيفية
جثة أرشيفية

سيطرت حالة من الحزن والآسى، بعد مصرع شاب صعقاً بالكهرباء خلال عمله داخل مزرعة بقرية قفطان الغربية التابعة لمركز ومدينة سمسطا غرب المحافظة، وتم نقله إلى مستشفى سمسطا المركزي جثة هامدة، وتم إيداعها بمشرحة المستشفى تحت تصرف جهات التحقيق.

تحيا مصر 

البداية عندما تلقى اللواء أسامة حلمي، مدير أمن بني سويف، مساعد وزير الداخلية، إخطارًا من العميد منصور الدغيدي رئيس المباحث الجنائية يفيد بوصول جثة لشاب في العقد الثالث من العمر إلي مستشفي سمسطا المركزي ادعاء تعرضه لصعق كهربائى في اثناء عمله داخل مزرعة بقرية قفطان الغربية بدائرة مركز سمسطا، وتم التوجيه بسرعة إتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة للوقوف على أسباب الواقعة وظروفها وملابساتها.

بيانات المتوفى

وتبين بعد الانتقال والفحص مصرع شاب يدعى «إسلام ح.ح» 28 سنة، مقيم قرية قفطان الغربية التابعة لمركز سمسط، وإدعاه إصابته بصعق كهربائي اثناء عمله داخل مزرعة بالقرية، ما أدى لوفاته.

النيابة العامة 

وتم إيداع الجثمان بمشرحة المستشفى، وإتخاذ الإجراءات الإدارية والقانونية وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي طلبت تحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وظروفها وملابساتها، تمهيداً لاستصدار تصريح الدفن وتسليم جثة المتوفي إلى ذويه لدفنه بمقابر العائلة.

وفاة طالبة سقطت من إحدى سلالم مدرسة نتيجة أزمة قلبية 

وعلى جانب أخر لقيت تلميذة بالصف الثاني الابتدائي مصرعها داخل مدرسة بمركز كفر صقر بمحافظة الشرقية عقب سقوطها من على إحدي سلالم المدرسة، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى كفر صقر تحت تصرف النيابة العامة.

وتعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى اللواء محمد صلاح مدير أمن الشرقية إخطاراً من اللواء محمد الجمسي مدير المباحث الجنائية بورود بلاغا من مأمور مركز شرطة كفر صقر يفيد وفاة تلميذة داخل إحدي مدارس كفر صقر وتم نقل الجثة لمشرحة المستشفي تحت تصرف النيابة العامة.

وانتقل على الفور ضباط مباحث مركز شرطة كفر صقر إلى محل البلاغ، وتبين من الفحص وفاة "ناريمان محمود" تلميذة بالصف الثاني الابتدائي داخل مدرسة الإمام علي الابتدائية عقب سقوطها من على سلالم المدرسة، وتم استدعاء سيارة الإسعاف ونقلها إلى مشرحة المستشفى لبيان سبب الوفاة وكيفية حدوثه.

تابع موقع تحيا مصر علي