عاجل
السبت 26 نوفمبر 2022 الموافق 02 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

«حماة الوطن» يعلن انطلق قوافل الخير بمناسبة إحتفالات 6 أكتوبر بالمحافظات

قوافل الخير لحزب
قوافل الخير لحزب حماة الوطن

انطلقت قوافل الخير لحزب حماة الوطن، بأعداد كبيرة تحمل مواداً غذائية لتوزيعها مجاناً على أهالي محافظات مصر.

تحيا مصر

«حماة الوطن» يعلن انطلق قوافل الخير بمناسبة إحتفالات 6 أكتوبر بالمحافظات

تأتي هذه القوافل ضمن فعاليات مصر  باحتفالات  الذكرى الـ ٤٩ لانتصارات السادس من أكتوبر، وانطلاقاً من دور الحزب المستمر في المشاركة المجتمعية بكافة ربوع الجمهورية.

وتشمل القوافل العديد من الكراتين الغذائية التي يقدمها الحزب للمواطنين لإدخال السرور والبهجة على الأسر الأكثر احتياجًا.

الرئيس عبد الفتاح السيسي شهد الندوة التثقيفية للقوات المسلحة بمناسبة ذكرى  انتصارات أكتوبر المجيد 

كما شهد الرئيس عبد الفتاح السيسي ، الندوة التثقيفية الـ 36  للقوات المسلحة بمناسبة الذكرى  49  لانتصارات أكتوبر المجيدة ، تحت عنوان : “ أكتوبر إرادة وطن  ”.

ويذكر أن الرئيس السيسي، قد وصل مقر انعقاد الندوة التثقيفية للقوات المسلحة لإحياء ذكرى انتصار أكتوبر المجيدة ، تلك المعركة التي استرد فيها المصريون أرضهم وتغلبوا على عدوهم.

الرئيس عبد الفتاح السيسى: الكرامة لا بالكلام ولا بالشعارات ولكن بالدم والتضحية

وكان قد قدم الرئيس عبد الفتاح السيسي ، الشكر لقادة معركة أبو عطوة كواحدة من أهم الملاحم التي خاضها فدائيو القوات المسلحة في حرب أكتوبر ، عندما أوقفوا تقدم « شارون » ورجاله ومنعوهم من احتلال مدينة الإسماعيلية، مضيفا : أن هؤلاء الرجال  هم رجال العزة والشرف والكرامة ، قائلا: " أرجو أنكم تقبلوا اعتذارنا لو كنا مخدناش بالنا منكم قبل كده ، وكان مهم أنكم تكونوا موجودين علشان نقول للمصريين ثمن الكرامة بيتعمل ازاي، بيتعمل بالدم والتضحيات مش بالكلام والشعارات "، كما حرص الرئيس على التقاط صورة تذكارية مع أبطال معركة أبو عطوة .

كما عرضت الندوة التثقيفية الـ 36 للقوات المسلحة والتي تأتي تحت عنوان "أكتور إرادة وطن"، بمناسبة الاحتفال بذكرى انتصارات أكتوبر ، فيلما تسجيليا يرصد بطولات الجيش المصري خلال حرب أكتوبر.

تابع موقع تحيا مصر علي