عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حقيقة خوض ياسين منصور لانتخابات الأهلي المقبلة على منصب الرئيس

تحيا مصر

مازالت تداول تقارير عقب رحيل ياسين منصور عن رئاسة شركة الكرة بالنادي الأهلي ، سبب رحيله من القلعة الحمراء خلال الفترة الماضية.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

قال شوبير في تصريحات برنامجة الإذاعي:”باختصار شديد سبب الخلاف اللي حصل بين شركة الكرة السابقة برئاسة ياسين منصور و محمود الخطيب، هو كيفية العمل.

وتابع الإعلامي أحمد شوبير عبر برنامجة الإذاعي:" أن  البعض تحدث عن خوض ياسين منصو لانتخابات النادي الأهلي المقبلة على منصب الرئيس، وهذا حق أي عضو داخل القلعة الحمراء".

وأختتم قائلاً:" أن ياسين منصور لن يترشح لأنتخابات النادي الأهلي، إللي في حالة عدم ترشح محمود الخطيب، والعلاقة ليست جيده بين الطرفين في الوقت الحالي، ولكن علي الأقل يتواجد الأحترام في حين إذا التقي الطرفان بطريقة أحترافة وبكل الحب".

وفي سياق اخر، قد كانت شركة الكرة برئاسة ياسين منصور تقدمت باستقالتها ، وذلك بسبب الاختلاف مع مجلس إدارة النادي الأهلي حول بعض الأمور.

فأل خير لـ الأهلي قبل مواجهة الاتحاد

ويتفائل جمهور المارد الأحمر بتلك المواجهة الذي يتواجد فيها فريق تونسي كطرفاً ثانياً، وذلك نظراً لأن النادي الأهلي صاحب الكلمة العُليا في عدد مرات الفوز بالمباريات أمام أندية نسور قرطاج.

كما يأتي تفائلهم الكبير بتلك المباراة، نابع من كون مدرب الاتحاد المنستيري داركو نوفيتش، هو نفسه مدرب فريق وفاق سطيف الذي كان قد تواجه أمامه المارد الأحمر في نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا الموسم الماضي.

وفرض الأهلي تفوقه الكبير على فريق وفاق سطيف والمدرب داركو نوفيتش، خلال لقاء الذهاب الذي أُقيم بالقاهرة وحقق الفوز برباعية نظيفة، فيما ساد التعادل الإيجابي 2/2 في موقعة الإياب بالجزائر، ليصعد الفريق الأحمر لـ نهائي البطولة بالفوز 6/2 في مجموع اللقائين. 

تابع موقع تحيا مصر علي