عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أنشيلوتي: جاهزون لـ الفوز على شاختار.. ولدينا سوء حظ بسبب الإصابات

انشيلوتي
انشيلوتي

تحدث الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، عن مواجهة فريقه المرتقبة أمام فريق شاختار دونست، في إطار منافسات الجولة الثالثة من بطولة دوري أبطال أوروبا موسم 2022/ 2023.

موعد مباراة ريال مدريد وشاختار 

وتنطلق مواجهة الميرنجي أمام فريق شاختار، في تمام التاسعة مساء غد الأربعاء الموافق 5 من أكتوبر الجاري، على ملعب سانتياجو برنابيو بإسبانيا.

ويتطلع الريال لتحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة، لضمان تصدره لقمة المجموعة السادسة التي يحتلها حالياً برصيد 6 نقاط جمعهم من خلال الفوز في أول جولتين أمام كلاً من سيليتك، ولايبزج الألماني.

تصريحات أنشيلوتي عن لقاء ريال مدريد

وتحدث أنشيلوتي، في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة الغد، عن تلك المواجهة واصفاً إياها بأنها مُهمة لن تكون سهلة على الفريق، ولكنهم سيحاولون تجاوز عقبة الفريق الأوكراني.

وقال مدرب الريال: “ إنها مباراة مهمة في المجموعة وبالنسبة لنا إذا تمكنا من الحصول على نقاط الغد فسنصل للنقطة التاسعة في المجموعة”.

وتابع: “ نحن جاهزون لهذا اللقاء، فعلى الرغم من كوننا لم نؤدي مباراة جيدة خلال لقاءنا في الدوري الإسباني، إلا أننا سنعمل على تحسين هويتنا خلال الفترة المقبلة”.

وأضاف: “سنواجه أزمة كبيرة أمام الفريق الذي بدأ دوري الأبطال بشكل جيد للغاية، وحقق الفوز على لايبزج، لذا فنحن لدينا أقصى درجات الاحترام لهم”.

وواصل تصريحاته قائلاً: “ سندخل المباراة بدون كورتوا، لكن مودريتش ولوكاس فاسكيز عادوا وتم تدريبهما مع الفريق، أما سيبايوس فلديه مشكلة وبالتالي لن نستفيد من خدماته خلال هذا اللقاء”.

ترتيب المجموعة السادسة

ويأتي ترتيب المجموعة السادسة التي تضم كل من ( ريال مدريد، لايبزج الألماني، سيليتك الأسكتلندي، شاختار دونست)، على النحو التالي:

1_ ريال مدريد 6 نقاط.

2_ شاختار 4 نقاط.

3_ سيليتك الأسكتلندي نقطة وحيدة.

4_ لايبزج بدون نقاط.

تابع موقع تحيا مصر علي