عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أكينولا يتواجد في مقر الزمالك تمهيداً لـ انضمامه رسميا للفريق

سامسون أكينولا
سامسون أكينولا

يتواجد البنيني سامسون أكينولا لاعب نادي كاراكس الفنزويلي، داخل مقر الزمالك بميت عقبة تمهيداً لـ انتقاله للفريق بشكل رسمي، وذلك بعدما أنهى أمير مرتضى منصور المشرف العام على قطاع الكرة بالفريق الأول لكرة القدم، كافة الأمور الخاصة بالتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

أكينولا يتواجد في الزمالك

وأعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، عن تعاقد الفريق مع اللاعب صاحب الجنسية البنينية لتدعيم صفوف الفريق خلال الميركاتو الحالي.

وتعد صفقة انتقال أكينولا للقلعة البيضاء، هي الصفقة الخامسة التي يبرمها الفريق خلال الفترة الحالية، معوضاً بذلك حرمانه خلال الموسم الماضي من إيقاف القيد لديه بسبب معاقبته من جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

من هو أكينولا

ويُعد المهاجم البنيني ، واحد من أفضل اللاعبين ببطولة الدوري الفنزويلي، وذلك بعد ظهوره المميز فيفه مع نادي كاراكاس الفنزويلي .

بدأ صاحب الـ 22 عام، مشواره الكروي  مع نادي دوناجسكا السلوفاكي موسم 2018-2019، وخاض مع الفريق في 21 مباراة، سجل خلالهم 5 أهداف، وصنع آخرين.

وفي يناير من عام 2021، انتقل سامسون إلى صفوف كاراكاس الفنزويلي، و شارك مع الفريق في 67 مباراة، سجل خلالها 28 هدف، وصنع 11 هدفا آخر.

وفي نفس العام،  قاد أكينولا ناديه كاراكاس  لاحتلال وصافة بطولة الدوري الفنزويلي، ويطلق على أكينولا لقب "البيسون" بسبب بنيته الجسدية العريضة.

صفقات الزمالك للموسم الجديد

ونجح مسئولو القلعة البيضاء، في إتمام التعاقد مع 4 لاعبين لتدعيم صفوف الفريق خلال الموسم المقبل، وهم زكريا الوردي قادماً من نادي الرجاء المغربي لمدة 3 مواسم، إبراهيما نداي لاعب وادي دجلة ولوزرين السابق، وثنائي بيراميدز عمر جابر ونبيل عماد دونجا.

تابع موقع تحيا مصر علي