عاجل
الأحد 27 نوفمبر 2022 الموافق 03 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد عيد عبد الملك: "الزمالك عنده 5 لاعيبة مش عند أي حد تاني"

تحيا مصر

أكد أحمد عيد عبد الملك نجم الزمالك السابق، أن اللي فرق مع الفارس الأبيض في الدوري الممتاز أن يوجد ٥ لاعبين ليس متواجدين في أي نادي أخر.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وكتب أحمد عيد عبد الملك عبر حسابة الرسمي"فيس بوك:" اللي فرق مع الزمالك السنتين الي فاتو في الدوري ان عندنا حوالي ٥ لاعيبة مش عند اي حد تاني و جودتهم مش موجود في الدوري المصري اصلاً .

وتابع:" فبالتأكيد لازم نسد النواقص بس الجودة وكواليتي اللاعب الي هيجي مهم جداً وهيفرق بعد كدة كتير فلازم الي هيجي يفرق ومش بكثرة اللاعيبة وخلاص .

موعد مباراة الزمالك وفلامبو البوروندي

ويلتقي الزمالك أمام الفريق البوروندي مساء الأحد المقبل الموافق 9 من أكتوبر الجاري، على استاد الجيش ببرج العرب، وذلك نظراً للقيام ببعض أعمال الإصلاحات باستاد القاهرة الدولي، المخصص لاستضافة مباريات الزمالك الإفريقية.

كما تلقى نادي الزمالك الأحد الماضي، موافقة من جانب مسئولي نادي فلامبو البوروندي، بشأن إقامة المواجهتين في مصر، بدلاً من خوضها في تنزانيا كما كان مُقرراً من جانب النادي البوروندي.

وتأهل الزمالك لهذا الدور بعد الفوز في الدور التمهيدي أمام فريق إيليكت التشادي بنتيجة 4 أهداف نظيفة كمجموع اللقائين، فيما صعد فريق فلامبو لدور الـ 32، بعدما تجاوز فريق الاتحاد الليبي حيث كان قد تلقى خسارة بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد في ليبيا، ولكن تمكن من تحقيق فوزاً بنتيجة هدف دون رد  في لقاء الإياب على ملعبه. 

تابع موقع تحيا مصر علي