عاجل
الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سمير فرج للمصريين: اسمعوا كلام السيسي زي ما سمعتوا كلام عبد الناصر.. فيديو

سمير فرج
سمير فرج

سرد اللواء سمير فرج، الخبير العسكري والإستراتيجي، تفاصيل جديدة عن انتصارات اكتوبر، موضحا كيفية وقوف الشعب المصري مع القوات المسلحة ودعمهم لها خلال حرب أكتوبر 73.

تحيا مصر

وقال اللواء سمير فرج، الخبير العسكري والإستراتيجي، خلال تصريحات تليفزيونية عبر فضائية "الحدث اليوم" مساء اليوم الثلاثاء،: "الشعب المصري بطبعه شعب أصيل و يغار على وطنه  حيث وقف بكامل قوته مع القوات المسلحة".

سمير فرج: الشعب المصري دعمنا وساندنا خلال حرب 73

وتابع:" الشعب المصري دعمنا وساندنا خلال حرب 73 ، معقبا:" مصر قعدت 6 سنين مفيش مدرسة ولا طريق ولا أي استثمارات كل الحاجات موجهة لحرب أكتوبر فقط".

وأكمل: "الشعب المصري كان بيسمع كلام الرئيس ناصر لما قال نأخذ أربع كوبيات شاي بدل 6 و8، معقبا:"هجرنا ثلاث مدن خرج أهلها وسابوا بيوتهم وراحوا عاشوا في المدارس كل ده علشان خاطر مصر".

وأردف: "الرئيس السيسي النهاردة طلب من الشعب المصري، نفس طلبه الرئيس جمال عبد الناصر، معقبا:"  إحنا شعب عظيم يقف في الصعاب وزي ما استحمل في حرب أكتوبر ولكن في النهاية قدرنا نخطط  ونهزم العدو الإسرائيلي".

سمير فرج: مبادرة حياة كريمة أحييت 30 مليون أسرة

وواصل: "هذا  الشعب قادر أن يكسر الصعاب عندنا مشاكل لأننا بنبني كل حتة في مصر والدليل ما يحدث الآن في حياة كريمة، معقبا:" خططنا صح ويوم 6 أكتوبر نفذنا".

وأنهى بالقول: "كنت بدخل العشش مفيش مياه أو صرف صحي أو كهرباء ولا غاز البيت من غير سقف، ولكن مبادرة حياة كريمة أحييت 30 مليون أسرة، معقبا:" كل يوم فيه انجاز وزي ما عبرنا نعبر الفترة القادمة بأمن وأمان وهنتخطى الصعاب ونواجه التحديات الراهنة كسابق عهدنا".

وكان الرئيس عبدالفتاح السيسي، قد قدم التحية العسكرية لأبطال الفرقة 139 صاعقة خلال حرب أكتوبر، قائلا:"أهلا وسهلا بكم.. لنا عظيم الشرف أن نتلقى بيكم ونشوفكم.. نشوف الرجال أو من تبقى من الرجال الذين قدموا لبلدنا الكرامة والعزة والنصر والشرف دون مقابل".

السيسي لأبطال أكتوبر: نتشرف أننا نتصور معكم ونكون جنبكم

وتابع الرئيس: "احترامنا وتقديرنا لكم جميعا، أرجو أن تقبلوا اعتذارنا لو كنا ماخدناش بالنا منكم قبل كده.. وكان مهما تكونوا موجودين اليوم علشان نقول للمصريين شوفوا الكرامة، بتتعمل إزاى لا بالكلام ولكن بالدم والتضحيات".

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي