عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على موعد سفر بعثة الأهلي إلي تونس استعداداً لمواجهة الاتحاد المنستيري

الزمالك
الزمالك

يستعد النادي الأهلي لمباراته القادمة أمام نظيره فريق الاتحاد المنستيري في ذهاب دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا موسم 2022/ 2023، يوم الأحد المقبل في تونس.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

ويواصل الأهلي تدريباته حتى موعد السفر إلى تونس يوم الخميس، حيث يخوض مران صباحي في يوم السفر قبل تناول وجبة الغدا، ومن ثم التوجه إلى مطار القاهرة لاستقلال الطائرة التي ستقلهم إلى تونس.

وقد بدأ الجهاز الادارى للنادى الأهلى فى ترتيب إجراءات السفر لتونس فى مستهل رحلة المارد الأحمر بالنسخة الجديدة لدوري أبطال أفريقيا، ويسعى الجهاز الإدارى بالأهلى  لإنهاء تأشيرات السفر وترتيبات الإقامة والفندق للبعثة هناك فى أقرب وقت، ومن المقرر أن يستضيف الأهلي نظيره الاتحاد المنستيري في مباراة الإياب أحد أيام 14 أو 15 أو 16 أكتوبر في القاهرة.

تدريبات الأهلي أمس

واجتمع مارسيل كولر المدير الفني للفريق باللاعبين قبل انطلاق المران الجماعي للحديث عن بعض الأمور الفنية الخاصة بالمران واللاعبين. 

وقاد اندرياس إندويا مرانا بدنيا للاعبين على مجموعتين استمر نحو ٦٠ دقيقة اشتمل على جانب من التدريبات البدنية المكثفة وبعض التدريبات بالكرة. 

وحرص كولر على تقسيم اللاعبين إلى مجموعتين بين الملعب والجيم أثناء فترة التدريب البدني، قبل أن يختتم فقرات المران بتقسيمة مصغرة شارك فيها جميع اللاعبين. 

وأدى رباعي حراسة المرمى محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء، فقرة بدنية شاقة، بالإضافة إلى تدريبات فنية مكثفة على الكرات العرضية والتصويب عن قرب وذلك تحت إشراف يانكون ميشيل مدرب حراس المرمى.

تابع موقع تحيا مصر علي