عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

دراما اجتماعية.. تعرف على عدد حلقات مسلسل اعمل ايه وملخص الأحداث

مسلسل اعمل ايه _
مسلسل اعمل ايه _ أرشيفية

عدد حلقات مسلسل اعمل ايه وملخص الأحداث.. يبحث محبي الأعمال الدرامية، وخاصًة التي تنتمي إلى نوعية الأعمال الاجتماعية عن قصة مسلسل «اعمل ايه» بطولة الفنان خالد الصاوي وعدد حلقاته.

تحيا مصر يرصد عدد حلقات مسلسل اعمل ايه وقصته. 

عدد حلقات مسلسل اعمل ايه وملخص الأحداث

تدور أحداث مسلسل اعمل بطولة خالد الصاوي وصابرين ايه في إطار لايت كوميدي اجتماعى حول الأسرة ومشاكل الأبناء وتعليمهم، و تجسد الفنانة صابرين دور مديرة مدرسة وهي زوجة الفنان خالد الصاوي ولديهما 4 بنات، فيما يلعب خالد الصاوى دور مهندس في الإذاعة المصرية، وتصل عدد حلقات العمل إلى 45 حلقة.

أبطال مسلسل اعمل ايه

يشارك في بطولة مسلسل اعمل ايه، نخبة من النجوم وهم: صابرين، خالد الصاوي، ندى بسيوني، دنيا المصري، نور إيهاب محمد مهران، طارق عبدالعزيز، سامية الطرابلسي، نهال عنبر، صبري عبدالمنعم، أحمد جمال سعيد، أيمن عزب، ريهام الشنواني، حمدي هيكل، مفيد عاشور، محمود الشرقاوي، وعدد آخر من الفنانين.

مواعيد عرض مسلسل اعمل ايه

يُعرض مسلسل اعمل ايه في تمام الساعة 8 مساءً من السبت إلى الأربعاء على قناة dmc الفضائية، على أن يعاد الساعة 11 مساءً على قناة dmc دراما.

من جانبه، اعتذر صناع مسلسل «أعمل أيه» عن أحد المشاهد الذي اعتبره موظفو مكتبة الاسكندرية إهانة للعاملين بها، وذلك من خلال بيان رسمي.

وجاء البيان كالآتي: :«بالإشارة إلى البيان الصحفي الصادر من مكتبة الإسكندرية بشأن ما ورد من إساءة إلى موظفي مكتبة الإسكندرية بأحد المشاهد التمثيلية التي عُرضت خلال المسلسل الدرامي أعمل إيه المُذاع على قناة DMC فقد اتصل السيد عمرو الفقي، العضو المنتدب للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بالأستاذ الدكتور أحمد زايد مدير مكتبة الإسكندرية»

وتابع البيان :«قدم الفقي كامل الاعتذار لمكتبة الإسكندرية عن الإساءة غير المقصودة التي عرضت خلال العمل الدرامي وكرر الاعتذار أيضًا لجميع العاملين بهذه المؤسسة العريقة، وأنه سوف تتخذ كافة الإجراءات اللازمة نحو حذف هذا المقطع وعدم عرضه، كما وجه أنه سيتم تقديم مكتبة الإسكندرية بالشكل اللائق الذي يعطيها قدرها ومكانتها كمؤسسة رائدة لها وضعها المحلي والدولي».

أقرأ أيضاً

العظمى 32 بالقاهرة .. درجات الحرارة اليوم الأربعاء 5 أكتوبر 2022 

تابع موقع تحيا مصر علي