عاجل
الأحد 27 نوفمبر 2022 الموافق 03 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الأهلي ضد الاتحاد المنستيري في دوري أبطال إفريقيا

النادي الاهلي
النادي الاهلي

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته الجماعية استعداداً لملاقاة فريق الاتحاد المنستيري في ذهاب دور الـ 32 من دوري أبطال إفريقيا موسم 2022/ 2023.

موعد مباراة الأهلي والاتحاد المنستيري

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين في تمام الرابعة عصر الأحد المقبل الموافق 9 من أكتوبر الجاري، على ملعب بن جنات أحد ملاعب تونس الأساسية بمدينة منستير، على أن يُقام لقاء العودة بالقاهرة مساء يوم 16 من الشهر الجاري.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والاتحاد المنستيري

وتُذاع المباراة عبر قنوات “أون تايم سبورتس” الناقل الحصري لمباريات الأندية المصرية في جميع المسابقات الإفريقية المختلفة.

ويسعى المارد الأحمر لإظهار تفوقاً تحقيق نتيجة مطمئنة في مباراة الذهاب أمام الفريق التونسي، حتى يتمكن من العبور لمرحلة المجموعات ومواصلة المشوار حتى نهائي البطولة وحصدها تعويضاً عن خسارته لها الموسم الماضي أمام فريق الوداد المغربي.

موعد سفر الأهلي لـ تونس

وتقرر سفر بعثة الفريق الأحمر إلى تونس لخوض لقاء الذهاب أمام أبناء قرطاج، عصر غد الخميس الموافق 5 من أكتوبر الجاري، على متن طائرة خاصة على أن يترأس البعثة العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي.

حكام مباراة الأهلي والاتحاد المنستيري

ويقود الحكم الزامبي جياني سيكازوي لقاء الذهاب بين الفريقين المصري والتونسي، ويعاونه كل من جيرسون دوس سانتوس، والموزمبيقي أرسينيو شادريكيو والحكم الرابع الزامبي أيودريك نيكولي.

استعدادت الأهلي لمواجهة الاتحاد المنستيري

وخاض النادي الأهلي أكثر من مباراة ودية خلال الفترة الماضية في إطار استعداداته لملاقاة الفريق التونسي في ذهاب بطولة دوري أبطال إفريقيا.

التقى المارد الأحمر بكل من بتروجيت، أسوان، وأخيراً فريق طلائع الجيش أحد أيام 21، 25، 29 من سبتمبر الماضي.

وتمكن الأهلي من تحقيق الفوز بنتيجة 5 أهداف مقابل هدف وحيد على حساب فريق أسوان، سجلهم كل من عمرو السولية، رامي ربيعة، أحمد عبد القادر، حسان حسن، شادي حسين، وتفوق في لقاء أسوان بثنائية مقابل هدف وحيد، سجلهما كلاً من طاهر محمد طاهر، وحسام حسن، واكتفى بالتعادل السلبي في لقائه الأخير أمام فريق طلائع الجيش.

تابع موقع تحيا مصر علي