عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

6 غيابات تضرب الأهلي قبل مواجهة الاتحاد المنيستيري بدوري الأبطال

تحيا مصر

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي استعداداته لملاقاة الاتحاد المنيستيري التونسي في دور الـ32من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

ويسعى المارد الأحمر تحت قيادة مدربه الجديد السويسري مارسيل كولر إلى تحقيق نتيجة إيجابية لتسهيل مهمة الفريق في لقاء الإياب بالقاهرة، والمقرر له مساء يوم 15 من الشهر الجاري.

ويعاني الأهلي من كثرة الغيابات أمام الفريق التونسي، حيث يغيب عن المباراة مدافع الفريق رامي ربيعة بسبب تعرضه للإيقاف لاعتراضه على التحكيم وحصوله على بطاقة حمراء في نهائي دوري أبطال إفريقيا النسخة الماضية أمام الوداد المغربي.

ويفتقد الأهلي جهود الدولي الجنوب إفريقي بيرسي تاو بسبب عدم اكتمال شفائه من الإصابة التي تعرض لها مؤخرًا ، وحاليًا يخضع اللاعب لجلسات المرحلة النهائية من البرنامج التأهيلي تحت إشراف الجهاز الطبي.

ويغيب محمود كهربا عن مباراة الاتحاد المنيستيري بسبب عدم قيده في قائمة الفريق الإفريقية لعدم سداد قيمة الغرامة الموقعة عليه من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" .

ويفتقد الأهلي خدمات كلاً من شادي حسين وبرونو سافيو ومصطفى ميسي، حيث يحق لهم المشاركة مع الفريق بدوري أبطال إفريقيا بداية من دوري المجموعات.

 من المتوقع أن يدخل الأهلي المباراة بتشكيل مكون من:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي

في خط الدفاع: علي معلول- محمد عبد المنعم- ياسر إبراهيم- أكرم توفيق

في خط الوسط: أليو ديانج- عمرو السولية- محمد مجدي أفشة

في خط الهجوم: طاهر محمد طاهر- أحمد عبد القادر- حسام حسن.

تابع موقع تحيا مصر علي