عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كولر يرفض التفريط في شوبير ويتمسك ببقاءه مع الأهلي

تحيا مصر

رفض السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، التفريط في خدمات مصطفى شوبير حارس مرمى الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية استعدادًا للموسم الجديد 2022/2023.

كولر يرفض رحيل شوبير 

وقال الإعلامي أمير هشام خلال برنامجه الإذاعي"ديربي مع أمير هشام" على إذاعة القاهرة الكبرى 102.2 FM: "شوبير حصل على عرضين من أجل الرحيل على سبيل الإعارة أبرزهم حرس الحدود العائد من جديد للدوري المصري"، وأضاف هشام: "كولر بعد إطلاعه على تقارير اللاعبين قبل توليه المسؤولية الفنية، أصر على استمرار شوبير بين صفوفه، وأغلق ملف رحيله بالصيف".

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والاتحاد المنستيري 

ومن ناحية أخرى، أعلنت قناة “ الوطنية التونسية” حصولها على حقوق إذاعة مباراة الأهلي أمام فريق الاتحاد المنستيري، في ذهاب دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا، بشكل مجاني يوم الأحد المقبل.

وتنطلق مواجهة الفريقين في تمام الرابعة عصر الأحد المقبل الموافق 9 من أكتوبر الجاري، على ملعب بن جنات أحد ملاعب تونس الأساسية بمدينة منستير.

وبعد إعلان القناة التونسية الوطنية حصولها على حقوق إذاعة المباراة المرتقبة من جانب جماهير الفريقين، نرصد لكم ترددها:

التردد: 10872  v نايل سات، معدل الترميز 27500، وتنقل قناة “أون تايم سبورتس” مباراة الفريق في إياب نفس الدور أمام الفريق التونسي، والتي تُقام مساء يوم 15 من أكتوبر الجاري بالقاهرة.

حكام مباراة الأهلي 

ويقود طاقم حكام مباراة الفريق الأحمر أمام نظيره التونسي، الزامبي جاني سيكازوي، ويعاونه كل من جيرسون دوس سانتوس، والموزمبيقي أرسينيو شادريكيو والحكم الرابع الزامبي أيودريك نيكولي، وتقرر سفر بعثة النادي الأهلي إلى تونس، عصر غد الخميس الموافق 6 من أكتوبر الجاري، على متن طائرة خاصة، ويرأس بعثة الفريق العامري فاروق نائب رئيس النادي.

 

 


 


 

تابع موقع تحيا مصر علي