عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فيريرا يضع برنامج خاص لسامسون ويواصل تصعيد الناشئين في الزمالك

تحيا مصر

قام البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، بوضع برنامجا تدريبيا خاصا للبنيني سامسون أكينيولا مهاجم الفارس الأبيض الجديد خلال تدريبات اليوم الأربعاء التي أقيمت على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي .

برنامج تدريبي خاص لسامسون 

وتولى أندريه فيليب سوزا مدرب الأحمال بالزمالك، الإشراف على البرنامج التدريبي الخاص بسامسون، لتجهيزه من الناحية الفنية والبدنية قبل الانضمام للتدريبات الجماعية، وأدى سامسون بعض التدريبات بالكرة والتسديدات المتنوعة والمرور من الحواجز الحديدية، بجانب بعض التدريبات البدنية، وانتظم البنيني سامسون في تدريبات الزمالك أمس الثلاثاء بعد الإعلان عن انضمامه للفريق الأبيض بشكل رسمي.

تصعيد الناشئين 

وفي نفس السياق، شهد مران الزمالك اليوم مشاركة مصطفى شكري ظهير أيسر فريق 2001 بجانب أدهم الخواجة ومحمد خضري، ليعودا للمشاركة مع الفريق الأول بعد فترة من المشاركة مع فرقهم في قطاع الناشئين، وتواجد محمد طارق وكريم عبد الحق ومحمد حسام “بيسو” وشاركوا في التدريبات الفنية بشكل طبيعي.

تدريبات فنية للاعبي الزمالك 

وخضع عدد من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لتدريبات فنية خاصة تحت إشراف روي أجواش المدرب المساعد خلال مران اليوم الأربعاء الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي.

وتولى أجواش الإشراف على تدريب مجموعة تضم أحمد مصطفى “زيزو” ويوسف إبراهيم “أوباما” وسيف الدين الجزيري ومحمد عبد الشافي وزكريا الوردي وإبراهيما نداي وحمزة المثلوثي وسيف جعفر.

وركز المدرب المساعد على خوض تدريبات التسديدات بعيدة المدى، عن طريق تسديد اللاعبين على مرمى ثنائي الحراس الشاب السيد عطية ومحمد نديم، وظهر أحمد مصطفى "زيزو" ويوسف اوباما وسيف جعفر وإبراهيما نداي بشكل طيب خلال المران.

عبد الله جمعة يؤدي تدريبات منفردة في "الجيمانيزيوم"

كما خاض عبدالله جمعة الظهير الأيسر للفريق الأبيض تدريبات منفردة في صالة الجيمانيزيوم بالنادي.

ويخضع جمعة لبرنامج تأهيلي منفرد بسبب الإصابة التي يعاني منها بكدمة في أنكل القدم، ويؤدي تدريباته التأهيلية تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق.

وكان جمعة أدى تدريبات خفيفة بالكرة في مران أمس قبل أن يعود لأداء تدريبات منفردة في الجيمانيزيوم .

وتأتي تدريبات الفارس الأبيض في الوقت الحالي استعدادًا لمواجهة فلامبو البوروندي المقبلة في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا، المقرر لها يوم 9 أكتوبر الجاري .


 

 

تابع موقع تحيا مصر علي