عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مران الزمالك.. شيكابالا وإمام عاشور يواصلان التأهيل وتدريبات منفردة لجمعة

تحيا مصر

خاض محمود عبد الرازق"شيكابالا" وإمام عاشور لاعبي الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، برنامجا تدريبيا تحت إشراف أندرية فيليب سوزا مدرب الأحمال، وذلك خلال تدريبات  اليوم الأربعاء التي أقيمت على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.

تأهيل شيكابالا وإمام عاشور 

وفضل الجهاز الفني للزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا خضوع الثنائي لبرنامج تدريبي خاص لتجهيزهما بالشكل الأمثل قبل انضمامهما للتدريبات الجماعية، بعدما كان يعاني الثنائي من إصابات طفيفة منعتهما من المشاركة في المران خلال الأيام الماضية.

عبد الله جمعة يخضع لتدريبات منفردة في الجيمانيزيوم

وخضع عبدالله جمعة الظهير الأيسر للفريق إلى تدريبات منفردة في صالة الجيمانيزيوم بسبب الإصابة التي يعاني منها بكدمة في أنكل القدم، ويؤدي تدريباته التأهيلية تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق، وكان جمعة أدى تدريبات خفيفة بالكرة في مران أمس قبل أن يعود لأداء تدريبات منفردة في الجيمانيزيوم .

جلسة خاصة مع سيف جعفر وتدريبات إضافية لأوباما 

كما عقد فيريرا جلسة خاصة مع سيف فاروق جعفر لاعب وسط الفارس الأبيض، وجاءت الجلسة بعد انتهاء المران  الجماعي، حيث شرح فيها المدير الفني بعض التعليمات الخاصة التي يريد اللاعب تنفيذها كونه أحد أهم اللاعبين في الفارس الأبيض، كما وعده بحصوله على الفرصة الكاملة خاصة إذا قام بتنفيذ التعليمات الفنية على أكمل وجه.

وأدى يوسف “أوباما” تدريبات إضافية بالتسديد على مرمى محمد نديم حارس الفريق الشاب، بجانب أداء بعض التدريبات الفنية، حيث قام فيريرا بمنح اللاعب تدريبات إضافية من أجل استعادة المستوى الفني والبدني المعهود للاعب وذلك استعدادًا للموسم الجديد للفريق .

ويستعد الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك إلى ملاقاة فريق فلامبو البوروندي في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا، المقرر لها يوم 9 أكتوبر الجاري .

تابع موقع تحيا مصر علي