عاجل
الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اللبنانية أمل حجازي: "الدين ليس بغطاء الشعر.. ومن يرى المرأة عورة متخلف"

أمل حجازي
أمل حجازي

وجهت المغنية وعارضة الأزياء اللبنانية لمعتزلة أمل حجازي، رسالة شديدة اللهجة لكل من يرى أن صوت المرأة عورة، مشيرة أن من يفكر في ذلك يكون هو العورة نفسها، وذلك عبر حسابها بفيسبوك

تحيا مصر يرصد لكم أحدث منشور للمغنية وعارضة الأزياء المعتزلة أمل حجازي

وكتبت أمل حجازي عبر فيسبوك: من يرى أن اذن المرأة عورة أوصوتها ووو.. تكون العورة بحد نفسها فيه وفي معتقداته ويكون هو عورة على المجتمع.

أمل حجازي عبر فيسبوك

وأضافت أمل حجازي: يا ليت كل انسان يرى نفسه ويرى عوراته ويصلحها كفانا تخلفًا وتشويهً بالدين.. إلى حد أننا اصبحنا عالمًا ثالثًا ولو كان هناك سادسًا وعاشرًا لكنّا السباقون عليه.

واختتمت المنشور: الدين ليس بغطاء الشعر ولا بالشعائر الكاذبة التي نتغنّى بها.. الدين اخلاق واعمال وقول معروف وايمان من القلب بالله وحده سبحانه وتعالى هذا ما سيُدخل الانسان الجنة فقط "من آمن بالله وعمل صالحًا.. الاعمال ثم الاعمال ثم الاعمال هذا هو ذكر الله.

خلافات أمل حجازي وإليسا

نشب الخلاف بين أمل حجازي وإليسا عام 2011، بعدما وجهت أمل إتهام لـ إليسا بالإستيلاء منها على إعلان لإحدى الشركات المتخصصة في المجوهرات بعدما كانت قد وقعت على العقد، ليتن استبدالها بـ إليسا قبل تصويرالإعلان بيوم.

وحينها وجهت أمل إنتقادات لاذعة للفنانة إليسا، وذلك في لقاء لها على قناة "أو.تي.في" اللبنانية، بعدما دار الحديث عن جان صليبا، مكتشف إليسا وأمل، وطلبت المذيعة من أمل أن تعتبر نفسها إليسا ثم سألت عما إذا كان جان صليبا صاحب فضل عليها، فقامت بتقليد اليسا بطريقة ساخرة، قائلة إنّها ترفض إكمال الحلقة لأنّه تم ذكر صليبا.

أخر أعمال أمل حجازي

وكانت أخر أعمال اللبنانية أمل حجازي البوم بعنوان “ويلك من الله"، وجاءت كلمات الأغينة الرئيسية للألبوم كالتالي:

عيشتني بكذبة وعملتني لعبة
جرحتلي قلبي تركتني وفليت
عشقتك وحبيت واه شو تمنيك
وحلمت نبني بيت راح البيت
فل القلب مجروح عندو عتب ع روح
صار الدمع هربان يركض ورا النسيان

عيشتني بفرحة ووعدتني بطرحة
جرحتلي قلبي تركتني وفليت
عشقتك وحبيت ليش ما تهنيت

تابع موقع تحيا مصر علي